Site icon العربي الموحد الإخبارية

فرانفكورت: رونالدو عُرض علينا وعلى جميع أندية دوري الأبطال!

أكدت إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني تلقيها لعرض جاد من وكيل أعمال النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية 2023، مشيرة إلى أن آينتراخت فرانكفورت لم يكن الفريق الوحيد الذي عُرض عليه انتشال الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال من الحالة الصعبة التي يعيشها منذ فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد يوم 22 نوفمبر الماضي.
وبحسب المسؤول الألماني، فعلى الأرجح تم عرض كريستيانو رونالدو على جميع الأندية المُشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023/2022، غير أنه فشل في الحصول على عرض يتناسب مع تاريخه ونجوميته بسبب ارتفاع قيمة راتبه السنوي.
وما زال وكيل اللاعبين الشهير خورخي مينديز يبحث عن ناد جديد لرونالدو بعد الخروج المرير والمثير للجدل لأسطورة دوري الأبطال من مانشستر يونايتد، بعدما فتح النار على مجلس الإدارة وأساطير النادي والمدير الفني الحالي إيريك تين هاج والمدرب السابق رالف رانجنيك خلال مقابلة تلفزيونية مُفاجئة قبل كأس العالم بأيام مع الإعلامي بيرس مورجان.
وتزعم تقارير صحفية عربية وإسبانية بصفة مُستمرة منذ بداية الشهر الجاري، إلى إمكانية استسلام كريستيانو رونالدو لرفض أندية أوروبا والانتقال إلى الخليج العربي، حيث تلقى عرضًا قويًا من عملاق الدوري السعودي “النصر” بلغت قيمته 175 مليون جنيه إسترليني في السنة الواحدة.
وفي غضون ذلك، قال المدير التنفيذي لنادي آينتراخت فرانكفورت “أكسيل هيلمان” في حديثه لشبكة DAZN الألمانية: “لقد تم عرض كريستيانو رونالدو علينا بل وعلى العديد من الأندية المشاركة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا”.
وأكد رئيس النادي “فيليب هولزر” في حديثه كذلك مع شبكة DAZN أن رونالدو عُرض على كل أندية دوري أبطال أوروبا وليس أكبرها!.
جدير بالذكر أن آينتراخت فرانكفورت نجح تحت قيادة مدربه النمساوي أوليفر جلاسنر في الترشح إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من مجموعة ضمت سبورتينج لشبونة ومارسيليا وتوتنهام هوتسبير.
ويحتل الفريق الملقب بالنسور، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني حاليًا، وبعد العودة من العطلة الشتوية يوم 21 يناير المقبل عندما يستضيف شالكه.
رونالدو يعيش أتعس أيامه
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تصريحات أكسيل هيلمان وفيليب هولزر، واهتمت بنشر تقريرًا مفصلاً عن الحالة المُذرية التي وصل إليها كريستيانو رونالدو منذ فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر.

وفشل رونالدو في تسجيل أكثر من هدف خلال مشاركته المتواضعة مع منتخب البرتغال في كأس العالم 2022، جاء إثر ركلة جزاء أمام منتخب غانا في الجولة الأولى من دور المجموعات.
وأهدر الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا عدد كبير من الفرص السهلة أمام مرمى أوروجواي وكوريا الجنوبية، وبعد انتهاء دور المجموعات عَلم المدير الفني للمنتخب البرتغالي “فرناندو سانتوس” بأمر تواصل رونالدو مع عدة أندية خلال كأس العالم، ليقرر وضعه على دكة البدلاء أمام سويسرا في ثمن النهائي ثم أمام المغرب في ربع النهائي.
وتراجعت شعبية رونالدو بين جمهور كرة القدم بسبب التصريحات الخطيرة التي أدلى بها ضد إدارة مانشستر يونايتد وأسطورة النادي واين روني، أثناء الحوار المثير الذي أجراه مع بيرس مورجان قبل أسبوع من كأس العالم.

Exit mobile version