Site icon العربي الموحد الإخبارية

إجابة فرنسية.. هل تعرض ياسين بونو للظلم في كأس العالم 2022؟

فشل ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، في تحقيق جائزة القفاز الذهبي في بطولة كأس العالم 2022، رغم المستوى المميز الذي قدمه.

وقدم ياسين بونو مستويات مذهلة في بطولة كأس العالم 2022، رفقة المنتخب المغربي، حيث خرج بشباك نظيفة 4 مرات في 7 مباريات.وشهدت النسخة الأخيرة من مونديال قطر، دخول المنتخب المغربي تاريخ كأس العالم، كأول ممثل للعرب وأفريقيا يحصد المركز الرابع.بذكريات ريال مدريد.. هل تعمد رونالدو نفي شائعات النصر السعودي؟ورغم ذلك، حصد الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس في بطولة كأس العالم 2022، حيث قاد منتخب “التانجو” للتتويج باللقب على حساب فرنسا بركلات الترجيح 4-2، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.
وانتقد عادل رامي، لاعب المنتخب الفرنسي الأسبق، تحقيق مارتينيز جائزة القفاز الذهبي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث قال: “حارس الأرجنتين هو أبغض رجل على وجه الأرض”.
وأكد أن منتخب الأرجنتين احتفل بالفوز على كيليان مبابي (لاعب فرنسا)، أكثر من الاحتفال بتحقيق اللقب نفسه.كأس موسم الرياض.. هل يجمع تركي آل الشيخ بين ميسي ورونالدو؟ونشر صورة أخرى لياسين بونو، معلقا عليها قائلا: “هذا الرجل هو القفاز الذهبي الحقيقي لكأس العالم”.
وشهدت احتفالات المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم في العاصمة بوينس آريس، سخرية كبيرة من مبابي وتحديدا عن طريق مارتينيز الذي حمل دمية على هيئة طفل بقناع مرفق عليه صورة النجم الفرنسي.
ونجح مبابي في زيارة شباك مارتينيز 3 مرات، بعدما سجل الهاتريك الخاص بفريقه، ليصبح أول لاعب يفعل ذلك في مباراة نهائية بكأس العالم منذ نسخة 1966.
وتوج مبابي هدافا للمسابقة برصيد 8 أهداف متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي بفارق هدف وحيد، وهو أول لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في نسخة واحدة منذ البرازيلي رونالدو نازاريو.

Exit mobile version