Site icon العربي الموحد الإخبارية

لابورتا: ابني لم يتخط الحدود

دعا خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، إلى عدم التفاؤل كثيرًا بعودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، القائد السابق للفريق الأول لكرة القدم، نافيًا في الوقت نفسه استفادة ابنه جيليم من أي خدمات تفضيلية في النادي.
وأوضح في مقابلة مع محطة تلفزيون النادي، أمس:”كرئيس لبرشلونة أنا أحب عودة ميسي، لكن يجب أن نكون واقعيين فاللاعب لديه عقد مع باريس سان جيرمان.. نحن سعداء بفوزه بكأس العالم، نحن مؤمنون بأنه الأفضل في كل العصور، وأنه برشلوني من كل قلبه، لذلك سنرى ماذا سيحدث”.
وأكد لابورتا في المقابلة التي نشرت على موقع النادي، أن ابنه جيليم لم يحظ بأي معاملة خاصة في النادي، بأي صورة من الصور: “لقد نشأنا كعائلة برشلونية ولا أستطيع منعه من فعل ما يحبه في العثور على لاعبين واعدين.. لكن بالطبع هناك حدود وتلك الحدود هي برشلونة، وهو يحترمها”.
وعن مستقبل سيرجيو بوسكيتش قائد الفريق قال: “تشافي هيرنانديز يحتاج لخدماته، ويعتقد أن عليه البقاء.. لكن في النهاية الأمر يعود للاعب عند نهاية عقده.. سندعم قراره مهما كان، لكننا نأمل أن يستمر على الأقل حتى نهاية الموسم”. وحول مشروع تجديد ملعب النادي “إيسباي بارسا” أوضح أنه سيتم الإعلان قريبًا عن الشركة التي ستنفذ المشروع. العروض وصلت وسنعرف من الفائز وسيتم المصادقة على الأمر من قبل مجلس الإدارة في 15 يناير المقبل. مشيرًا إلى أن انتقال الفريق للعب في الملعب الأولمبي سيكون أمرًا صعبًا لكن عليهم التكيف مع الأمر.

Exit mobile version