Site icon العربي الموحد الإخبارية

تقارير: سان جيرمان يحاول منع ميسي من الاحتفال بكأس العالم داخل النادي

يخشى مسؤولو باريس سان جيرمان نشوب أزمة بين ليونيل ميسي وكيليان مبابي لاعبي الفريق، بسبب رغبة النجم الأرجنتيني في الاحتفال بفوزه بكأس العالم داخل مقر النادي الفرنسي.
وقالت تقارير صحفية، يوم الخميس، إن ميسي يريد اصطحاب الكأس الذهبية إلى مقر النادي والاحتفال بها، وهو الأمر الذي يقابله مسؤولو النادي بحذرٍ شديد مراعاة للحالة النفسية للتجم الفرنسي الشاب، وخوفاً من توتر العلاقة بين اللاعبين.
وفازت الأرجنتين، الأحد الماضي، بكأس العالم على حساب فرنسا بركلات الترجيح. بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة والشوطين الإضافيين (3-3). وشهدت المباراة تألق مبابي وميسي. وسجل الأول أهداف فرنسا الثلاثة في حين سجل ميسي هدفين للأرجنتين.

ووفقاً لموقع “جول” فإن هناك سبباً آخر قد يؤدي إلى خلافات بين ميسي ومبابي يتمثل في السخرية المتكررة التي أبداها إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين من مبابي عقب المباراة.
وظهر الحارس الأرجنتيني يقف إلى جوار ميسي خلال احتفالات التتويج ممسكاً بدمية صغيرة بملامح مشابهة لملامح النجم الفرنسي، ولم يطلب منه ميسي التوقف عن تصرفاته.
وأكد التقرير نفسه أن الإدارة كانت ستوافق على طلب ميسي إذا كان الطرف المقابل في النهائي منتخباً آخر غير المنتخب الفرنسي.
وقبل المونديال، لم تشهد علاقة ميسي ومبابي توترات علنية. في المقابل، تحدثت العديد من التقارير عن نشوب أزمات متكررة بين مبابي وبين البرازيلي نيمار.

Exit mobile version