Site icon العربي الموحد الإخبارية

لابورتا عن عودة ميسي لبرشلونة: لا يمكننا خلق التوقعات

رفض رئيس نادي برشلونة “جوان لابورتا” خلق التوقعات أمام وسائل الإعلام العالمية والمحلية بشأن إمكانية عودة أسطورة الفريق “ليونيل ميسي” خلال سوق الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، مؤكدًا أنه يرغب في استعادته من باريس سان جيرمان يومًا ما.
وترددت أبناء كثيرة عن استعداد برشلونة لاستعادة ليونيل ميسي من جديد، بعدما رتب لابورتا بعض الأمور المالية خلال عام 2022، فضلاً عن توفير قائد الدفاع “جيرارد بيكيه” لراتبه السنوي بفضل قرار اعتزاله النهائي لكرة القدم، والذي اتخذه قبل 3 أسابيع من بداية كأس العالم 2022.
وقال جوان لابورتا في تصريحات مطولة اليوم الخميس “لا يكننا خلق التوقعات، ميسي لاعب باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، ولديه عقد معهم. فاز بكأس العالم مؤخرًا، والشعب الكتالوني سعيد من أجله”.
ويبدو أن برشلونة لا يزال يُعاني من بعض المشاكل المادية رغم تطبيقه لسياسة الرافعات الاقتصادية، فضلاً عن عقده عدة صفقات رعاية، إلا أن الأزمة لا تزال راهنة وهذا ما اتضح عندما قال لابورتا “ما لا أريد القيام به هو خلق توقعات صعبة الحدوث في الوقت الراهن، بالنسبة لنا ميسي أفضل لاعب على الإطلاق، لقد كان معنا هنا، وأنا مُقتنع بأن قلبه كتالوني وسيظل على ارتباط دائم ببرشلونة”.
وختم حديثه في هذا الصدد “سواء عاد ميسي كلاعب أم لم يعد، في الوقت الحالي هو في باريس سان جيرمان، ونحن نرغب بشدة في أن يعود يومًا ما، لكننا سنرى”.

Exit mobile version