Site icon العربي الموحد الإخبارية

الشرطة تفتح تحقيقاً بشغب الجمهور خلال فوز سيتي على ليفربول

فتحت شرطة مدينة مانشستر الكبرى تحقيقاً في العديد من حوادث شغب الجمهور خلال مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في كأس الرابطة مساء الخميس، التي انتهت بفوز سيتي 3-2.
وقال قائد شرطة المسؤول عن المباراة في مدينة مانشستر الكبرى، جاريث باركين “نحن على علم بعدد من الحوادث، بما في ذلك العملات المعدنية والقنبلة الدخانية، التي ألقيت خلال مباراة (الخميس)”. وأضاف “سنحقق في الحوادث ونراجع كاميرات المراقبة”.
وأدت أعمال الشغب إلى إصابات عدة من بينها إصابة في الرأس لفتاة تبلغ من العمر 15 عاماً. وأصدر الناديان بياناً مشتركاً أدانا فيه أعمال العنف وقال إنها “مخيبة للآمال للغاية”.
وقال الناديان إن مثل هذه الحوادث غير مقبولة على الإطلاق وإنهما “ملتزمان تماماً بالعمل معاً للقضاء على هذه القضايا في مبارياتنا. لا مكان لها في كرة القدم”.

وقُبض على رجلين للاشتباه في محاولتهما إدخال ألعاب نارية إلى الملعب، ورجل بتهمة ارتكاب مخالفة عنصرية تتعلق بالنظام العام. وقالت الشرطة إن رجلاً يبلغ من العمر 53 عاماً تعرض للاعتداء بعد المباراة.
وكثرت المشاكل في المباريات الأخيرة بين الفريقين، وتم إلقاء عملات معدنية على بيب جوارديولا مدرب سيتي خلال الهزيمة على ملعب أنفيلد في أكتوبر.

Exit mobile version