Site icon العربي الموحد الإخبارية

“لم يكن فتى أحلامها”.. كيف تطورت علاقة ميسي وأنتونيلا؟

تم تحديثه السبت 2022/12/24 02:15 م بتوقيت أبوظبي
لم يكن الأسطورة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، فتى أحلام زوجته أنتونيلا روكوزو، عكس ما يتصوره البعض.
وأشارت تقارير إلى أن ميسي هو أول وآخر رجل في حياة أنتونيلا، منذ الطفولة وحتى زواجهما في صيف عام 2017.لكن الحقيقة أن أنتونيلا دخلت في علاقة حب خلال فترة طفولتها مع صبي أرجنتيني، حسب صحيفة “آس” الإسبانية.ماذا بعد كأس العالم؟.. 5 تحديات جديدة تنتظر ليونيل ميسي وفق المصدر، دخلت أنتونيلا في علاقة حب قوية مع صبي أرجنتيني دون الكشف عن تفاصيلها، قبل لقاء ليونيل ميسي للمرة الأولى وهي بعمر 8 سنوات.وأثناء الاحتفال بـ “يوم الصداقة” في الأرجنتين، قام لوكا سكاليا، ابن عم أنتونيلا، بتقديمها إلى ميسي (9 سنوات وقتها)، وأعجب بها الأخير منذ الوهلة الأولى.
“سنكون زوجين في يوم من الأيام”.. نص رسالة تركها ميسي لأنتونيلا لتتطور العلاقة بينهما، مع بدء اختفاء تدريجي للصبي الأرجنتيني من حياة روكوزو.
وبعد عامين، شد ميسي وعائلته الرحال إلى إسبانيا لبدء رحلة أسطورية مع برشلونة، وهنا قررت أنتونيلا البحث عن صبي آخر بدلا من “ليو”.في 3 سنوات ونصف.. كيف تكسر ملل انتظار كأس العالم 2026؟
لكن أنتونيلا تركت صديقها مجددا عندما اكتشفت أن ميسي في طريق العودة إلى الأرجنتين، حسب الرواية.
صديق أنتونيلا السابق تعامل مع الأمر بطريقة فلسفية بعض الشيء، وقال خلال حوار صحفي أجراه عام 2010 “لقد تخلت عني بالفعل، لكنها لم تتركني من أجل شخص عادي، إنه ميسي!”.
لكن رواية أخرى تؤكد أن “أنتونيلا عادت إلى ميسي في عام 2005 بعد وفاة صديقها في حادث سيارة بالأرجنتين، ومن وقتها توطدت العلاقة بقوة بينهما”.
حفل زفاف ميسي وأنتونيلا
تزوج الثنائي بشكل رسمي في حفل زفاف أطلق عليه “زفاف القرن” في الأرجنتين، وسط حضور عدد كبير من النجوم في مختلف المجالات، منهم جيرارد بيكيه وزوجته السابقة شاكيرا.
وحاليا، يمتلك ميسي من أنتونيلا 3 أبناء ذكور هم ماتيو وتياجو وسيرو ويقيمون جميعا في فرنسا، حيث يرتبط ليو بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى يونيو/ حزيران المقبل.

Exit mobile version