Site icon العربي الموحد الإخبارية

على طريقة والده.. ماتيو ميسي يخطف الأضواء بمراوغة مذهلة (فيديو)

تم تحديثه السبت 2022/12/24 10:08 م بتوقيت أبوظبي
خطف نجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأنظار على طريقة والده في ليلة تتويجه التاريخية ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.
وقاد الأسطورة ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين يوم الأحد الماضي للفوز بلقب كأس العالم 2022 في قطر للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى بعد غياب 36 عاما.وفي ملعب لوسيل بعد نهاية المباراة خلال احتفالات لاعبي الأرجنتين باللقب، رصد مقطع فيديو ماتيو ميسي، النجل الأوسط للأسطورة الأرجنتينية، وهو يلعب الكرة مع شقيقه الأكبر تياجو وعدد من الأطفال.عمرها 7 سنوات.. نبوءة توقعت إنجاز ميسي المونديالي بطريقة مخيفة
وانتشر الفيديو بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نال استحسان جماهير الكرة بسبب قيامه بمراوغرة ذكّرتهم بوالده ليونيل ميسي.
وأخذ ماتيو الكرة ليراوغ طفلا آخر بنقلها من قدم إلى أخرى، كما يفعل والده عادة في المراوغة التي يشتهر بها في الملاعب.
وتفاعلت الجماهير مع تلك اللقطة عبر “تويتر”، حيث قالت: “سيرا على الأقدام من ماتيو ميسي، هو يحملها في دمه”.الثنائية الخالدة.. لماذا قرر ميسي البقاء في باريس سان جيرمان؟
وقال مشجع آخر: “ماتيو ميسي يفعل أشياء ميسي”.
ونشر أحد الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو “ميسي الصغير” مع تعليق: “نجل ليونيل ميسي ماتيو حصل بالفعل على مراوغة والده”.
يذكر أن ليونيل ميسي سجل هدفين أمام فرنسا بجانب هدف في ركلات الترجيح ليقود الأرجنتين للفوز في المباراة النهائية لكأس العالم بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.

Exit mobile version