Site icon العربي الموحد الإخبارية

برشلونة يُرحب بالعروض المُقدمة لجناحه البرازيلي “رافينيا”

رحبت إدارة برشلونة بالعروض المُقدمة إلى الجناح الدولي البرازيلي “رافينيا” قبل أسبوع واحد من فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير 2023، رغم مرور ستة أشهر فقط على انضمام اللاعب لصفوف النادي الكتالوني من ليدز يونايتد الإنجليزي.
وقال موقع “فوت ميركاتو” إن فشل رافينيا في التأقلم على أجواء ملعب كامب نو وخطة اللعب المُتبعة من قبل المدير الفني لبرشلونة “تشافي هيرنانديز”، دفعت الإدارة للتفكير في التخلي عنه.
ووصف الإعلام الإسباني استمرار رافينيا مع برشلونة “مضيعة للوقت” بعدما ساهم في 4 أهداف خلال 13 مباراة، بتسجيل هدفين وصناعة مثلهما، دون أي تأثير يُذكر على مسيرة البرسا في دوري أبطال أوروبا الذي ودعه الفريق من دور المجموعات.
وتواصل الاداء المُحبط لرافينيا مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2022، فلم يسجل خلال خمس مباريات، رغم مشاركته كلاعب أساسي حتى ودعت بلاده أمام كرواتيا في ربع النهائي.
وبعد المستوى المتوسط له مع برشلونة والمنتخب، تعتقد مصادر موقع فوت ميركاتو أن إدارة برشلونة على استعداد للسماح له بالرحيل في الصيف المقبل على أبعد تقدير.

وجاء انضمام رافينيا لفريق ملعب كامب نو بتوقعات ضخمة بعد أدائه الرائع مع ليدز يونايتد الموسم الماضي، فقد لعب دورًا رئيسيًا في بقاء فريق الليلي وايتس في الدوري الإنجليزي لموسم آخر بتسجيله لـ 11 هدفًا وصناعة 3 أهداف.

Exit mobile version