Site icon العربي الموحد الإخبارية

ريال مدريد يطلب برونو جيماريش من نيوكاسل يونايتد

ينوي ريال مدريد التقدم بطلب رسمي لنيوكاسل يونايتد للتعاقد مع لاعب الارتكاز البرازيلي “برونو جيماريش”، وفقًا لما أكدته شبكة ESPN العالمية.
ويقضي برونو جيماريش موسمه الثاني رفقة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، منذ انضمامه في الميركاتو الشتوية 2022 من أولمبيك ليون الفرنسي.
ويقال أن ريال مدريد سيضغط بكل قوته لشراء اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، فلم يقم بتعويض رحيل كارلوس كاسيميرو المنضم لصفوف مان يونايتد الصيف الماضي بأكثر من 60 مليون جنيه إسترليني.
لكن من المرجح تمسك إدارة نيوكاسل يونايتد ببقاء اللاعب الذي يُعد أحد أفضل لاعبي الوسط وأكثرهم أهمية.
واستطاع اللاعب صاحب الـ 25 عامًا المشاركة في 17 مباراة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي مع نيوكاسل، وتسجيل 5 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل لاعب أتلتيكو مينيرو البرازيلي الأسبق، تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ 3 أهداف في 12 مباراة كأساسي مع الماكبايس.
وأُختير على إثر مستواه الراقي مع ناديه للتواجد مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2022، لكن المدرب تشيتشي أشركه في 70 دقيقة فقط في مباراتين بدور المجموعات ضد سويسرا والكاميرون.

ويستهدف نيوكاسل يونايتد إنهاء الموسم الحالي في أحد المركز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث جمع الفريق 30 نقطة، ويبتعد عن آرسنال الأول بفارق 7 نقاط، ولهذا من المستبعد أن يقبل الدخول في مفاوضات مع الأندية الراغبة في شراء أهم لاعبيه.

Exit mobile version