Site icon العربي الموحد الإخبارية

مارسيل كولر بعد التعادل مع سموحة: أين ذهب جمهور الأهلي؟

تساءل المدير الفني السويسري “مارسيل كولر” عن سر غياب جمهور فريقه الجديد “الأهلي” خلال مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الأحد في قاعة مؤتمرات ملعب السلام الدولي بعد التعادل 0/0 مع سموحة في الجولة التاسعة.
ووجه مارسيل كولر رسالة إلى جمهور الأهلي، قال فيها “أود سؤال الجمهور، لماذا يقل في المدرجات بهذه الصورة من مباراة إلى أخرى؟ أنا أعرف أن جمهور الفريق هو قوته الضاربة، فلماذا يغيب عن الحضور”؟
وأضاف مارسيل كولر “رسالتي إلى الجمهور، نحن بحاجة لتواجدكم في ظل وجود الجمهور بأعداد كبيرة في مباريات المنافسين”.
وعن مواجهة سموحة الذي دافع بـ 10 لاعبين على مدار الـ 90 دقيقة، قال كولر “لعبت لمدة 17 سنة كلاعب محترف، وأعمل كمدرب محترف لأكثر من 20 سنة، ولم أشاهد مباراة مثل هذه في حياتي”.
وأتم “نحن نلعب ضد فريق يدافع بكل اللاعبين، ولم أشاهد في حياتي المهنية فريقًا كل 3 دقائق يسقط منه لاعب ما، والكرة يتم تشتيتها خارج الملعب كل دقيقة تقريبًا”.
وأثار مارسيل كولر الجدل بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء سؤاله عن سر غياب الجمهور بعد أقل من 24 ساعة من حادث انهيار جزئي في مدرجات صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، خلف أكثر من 25 مصابًا!.
ومن المعروف أن الجهات الأمنية في مصر لا تسمح بحضور أكثر من 5 آلاف مشجع في مباريات الدوري المصري، وأكثر من 20 ألفًا في مباريات دوري أبطال أفريقيا.
وظل الأهلي متصدرًا لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك الذي ظل ثانيًا بسبب تعادله هو الآخر مع المقاولون العرب بنتيجة 0/0.

Exit mobile version