Site icon العربي الموحد الإخبارية

صفقات الزمالك.. سبب جديد يعطل ضم عبد الله السعيد

تتواصل التكهنات بين جماهير الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة بشأن إمكانية انتقال عبد الله السعيد، نجم بيراميدز، إلى صفوف الزمالك حامل لقب الدوري المصري.
وسبق أن وقع عبدالله السعيد للزمالك في شتاء 2018 عندما كان لاعبا في صفوف الأهلي، قبل 6 أشهر من انتهاء عقده، قبل أن يتراجع في النهاية.وتسببت هذه الخطوة وقتها في ضجة كبيرة داخل الأوساط الكروية المصرية، وهو ما دفع السعيد لعدم إتمام انتقاله إلى النادي الأبيض، قبل أن يقرر الأهلي عرضه للبيع بعد ساعات من تجديد تعاقده عقابا له.
بعد رسالة كولر.. هل سخر الزمالك من الأهلي؟ (صورة)ومع حلول كل فترة انتقالات يرتبط اسم قائد بيراميدز بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، وهي الفرضية التي عادت إلى السطح مجددا قبل أيام قليلة من فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير 2023. وكشف الإعلامي محمد فاروق أن إدارة الزمالك عقدت جلسة بالفعل مع عبد الله السعيد منذ أيام قليلة من أجل إحياء الصفقة الحائرة.وأكد فاروق، عبر برنامجه بقناة TEN، أن هناك ترحيبا مبدئيا من جميع الأطراف بإتمام الصفقة هذه المرة، خاصة في ظل توتر العلاقة بين عبد الله السعيد ومسؤولي بيراميدز، وتاكيس جونياس المدير الفني للفريق.
الأهلي والوداد والهلال.. ثلاثية المجد العربي في 2022واستدرك: “لكن تبقى العقبة الأخيرة هي البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، الذي يتحفظ على الصفقة لأن فريقه لن يستفيد من اللاعب في دوري أبطال أفريقيا لمشاركته مع بيراميدز في الدور الأول من الكونفدرالية هذا الموسم”.
ويلعب عبد الله السعيد (37 عاما) بصفوف بيراميدز منذ يناير/ كانون الثاني 2019 عندما انضم في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي الأهلي السعودي.وخاض اللاعب المخضرم 10 مباريات بقميص فريقه هذا الموسم، بواقع 7 في الدوري و3 في الكونفدرالية، وسجل هدفا واحدا.

Exit mobile version