Site icon العربي الموحد الإخبارية

نيوكاسل.. الفوز الـ 14

ارتقى فريق نيوكاسل الإنجليزي الأول لكرة القدم، أمس، إلى المركز الثاني في الدوري الممتاز بعد أن أحرز فوزًا عريضًا بثلاثية نظيفة على حساب ليسير سيتي، مضيفه، مسجلًا الفوز الـ 14 على أصحاب الأرض في المواجهة رقم 31 بينهما في المسابقة، مقابل 12 خسارة، وخمسة تعادلات.
ولم يخسر الفريق أي مباراة في الدوري منذ سقوطه أمام ليفربول 2ـ3 في أغسطس الماضي، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، الذي يحل ضيفًا على ليدز، غدًا.
وحسم فريق “الماكبايس”، الذي غاب عنه مهاجمه الدولي كالوم ويلسون، النتيجة في الشوط الأول، الذي شهد تسجيله الأهداف الثلاثة بينها، اثنان ضمن الدقائق العشر الأولى. جاء الهدف الأول من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح النيوزلندي كريس وودز بعد مرور ثلاث دقائق قبل أن يضيف الباراجوياني ميجيل ألميرون هدفًا من مجهود فردي داخل المنطقة بتسديدة يسارية زاحفة. وأضاف البرازيلي جويلينجتون الهدف الثالث إثر ركلة ركنية، حيث ارتقى فوق الجميع ليسدد برأسه داخل الشباك “32”.
وأشرك براندن روجرز، مدرب ليستر سيتي، جيمي فارديم، هاجمه وهدافه المخضرم، في مطلع الشوط الثاني، فتحسنت عروض أصحاب الأرض، لكن دفاع نيوكاسل، الأقوى في الدوري الموسم الجاري، وقف حائلًا دون تعديل النتيجة.
وتاريخيًا، ومنذ موسم 1994ـ1995، كرر نيوكاسل الفوز بثلاثية للمرة الرابعة، حيث سبق له الفوز 3ـ1 في ثلاث مناسبات.

Exit mobile version