Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل العطور الرجالية 2022 وأسعارها في السعودية


قائمة بالعطور المميزة يمكنك الإطلاع عليها من خلال السطور التالية عن أفضل العطور الرجالية 2022 وأسعارها في السعودية ومصر.

تتعدد أنواع العطور الرجالية ولكل عطر رائحة مميزة مما يجعل الإختيار فيما بينها صعب، ولهذا جئنا إليكم اليوم بأفضل العطور الرجالية 2022 ذات الرائحة المنعشة والجذابة، وأسعارها في السعودية.

أفضل أنواع العطور الرجالية 2022:

عطر Acqua di Gio Giorgio Armani


من أفضل العطور الرجالية الجذابة حيث أنه له رائحة مثالية من الحمضيات المنعشة التي تبقى لوقت طويل، حيث تتكون مقدمة العطر من البرغموت والزيزفون والياسمين والبرتقال والماندرين والليمون و النيرولي.

وقلب العطر يتكون من الياسمين والخوخ والفريزيا وإكليل الجبل وجوزة الطيب والكزبرة والورد والبنفسج، أما القاعدة العطرية فتتكون من خشب الأرز وطحلب البلوط والمسك الأبيض والعنبر والباتشولي.

عطر Gentleman flower Night


مزيج رائع من الروائح المنعشة يجمع ما بين الحمضيات والفاكهة مما يجعله من أفضل ماركات العطور الرجالية، إفتتاحية العطر مكونة من اليوسفي والليتشي الزهري، وقلب العطر يتكون المسك الأبيض وحبوب التونكا، وقاعدة العطر تتكون من الفانيليا.

عطر Velvet Tonka BDK Parfums


من أفضل العطور الرجالية الإيطالية من Dolce&Gabbana التي تناسب الخروجات النهارية أو حتى السهرات، ويتكون من مجموعة من الروائح المميزة حيث أن إفتتاحية العطر تتكون من زهر البرتقال واللوز، وقلب العطر من زيت الورد والتبغ، والقاعدة العطرية تتكون من فانيليا بوربون والتونكا والأميريس وخشب العنبر.

عطر V Pour Homme


من أفضل أنواع العطور الفرنسية الرجالية حيث ينتمي إلى العلامة التجارية فالنتينو، كما أنه من أفضل العطور الرجالية الرسمية، ويضم الروائح الخشبية ومنها خشب الأرز وخشب الصندل مع رائحة الحمضيات مثل التمر الهندي واليوسفي مع البرغموت مما يجعله من العطور المميزة.

أفضل أنواع العطور الرجالية في السعودية 2022:

عطر The Dreamer by Versace for Men


يُعد واحدًا من أسماء أفضل العطور الرجالية الفواحة الشرقية، إذا أن إفتتاحية العطر تتكون من المريمية واليوسفي، وقلب العطر يشمل الورد والتبغ وإبرة الراعي وزهرة القرنفل، أما قاعدة العطر فتشمل نجيل الهند وحبوب التونكا وخشب الأرز.

عطر Top notch


من أفضل العطور الرجالية التي تحبها النساء من درعة، ويتميز بروائحه الشرقية الرائعة التي تدوم لوقت طويل، حيث أنه يتكون من خشب الصندل والمرمرية والعنبر والليمون.

عطر Dunhill Desire


عطر أنيق من أفضل العطور الرجالية 2022 في السعودية ويناسب الأجواء الشتوية الباردة، تحتوي إفتتاحية العطر على البرغموت وأزهار البرتقال والتفاح، وقلب العطر مكون من الباتشولي والورد، أما القاعدة فتتكون من المسك وصمغ راتنجية والفانيليا.

عطر Silver Scent Intense


من افضل العطور الرجالية تركيب لعام 2022 وتتكون إفتتاحية العطر من البرتقال المر وزهر البرتقال الإفريقي والليمون، وقلب العطر يتكون من الكزبرة والهيل وجوزة الطيب وإبرة الراعي، وقاعدة العطر تتكون من حبوب التونكا وخشب الساج ونجيل الهند والعود.

أسعار العطور الرجالية 2022 في السعودية:

  • سعر عطر سوفاج الأصلي حوالي 720 ريال سعودي.
  • سعر عطر هوجو بوتلد حوالي 215 ريال سعودي.
  • سعر عطر جون فارفاتوس عود حوالي 545 ريال سعودي.
  • سعر عطر أمير الصحراء حوالي 85 ريال سعودي.
  • سعر عطر Silver Scent Intense حوالي 153 ريال سعودي.
  • سعر عطر Dunhill Desire حوالي 135 ريال سعودي.
  • سعر عطر Top notch حوالي 169 ريال سعودي.
  • سعر عطر The Dreamer by Versace for Men حوالي 154 ريال سعودي.

أفضل العطور الرجالية وأسعارها في مصر 2022

عطر BYREDO Eleventh Hour


من العطور الخشبية المثالية التي تناسب الرجال والنساء وتحتوي إفتتاحية العطر على فلفل سيشوان والبرغموت، أما قلب العطر فيتكون من ثمار التين وبذور الجزر والبرقوق، أما قاعدة العطر فتشمل أخشاب الكشمير وأخشاب الأرز واللبان وحبوب التونكا واللابدانوم.

يبلغ سعره في مصر لعام 2022 حوالي 5000 جنيه مصري.

عطر Dunhill Century


مزيج رائع من روائح الحمضيات والأخشاب مما يجعله عطرك المفضل، حيث تتكون إفتتاحية العطر من البرغموت والفلفل الأسود والماندرين، وقلب العطر يتكون من الزنجبيل والسوسن والنيرولي، وقاعدة العطر تتكون من أملاح البحر والباتشولي وطحلب البلوط والأمبروكسان وخشب الصندل.

يبلغ سعره في مصر لعام 2022 حوالي 1000 جنيه مصري.

عطر Coach Platinum


من أفضل العطور الرجالية 2022 وهو كلاسيكي برائحة جذابة مقدمة العطر تتكون من الأناناس وتوت العرعر والفلفل الأسود، وقلب العطر يتكون من المريمية وإبرة الراعي والكشميران، وقاعدة العطر تتكون من خشب الصندل والباتشولي والفانيليا والجلود.

يبلغ سعره في مصر لعام 2022 حوالي 1.095 جنيه مصري.

عطر Tom Ford Ombré Leather


عطر أنيق برائحة منعشة للرجال تساعد على الهدوء في زجاجة فخمة الشكل، وتتكون إفتتاحية العطر من الهيل، وقلب العطر من الياسمين والجلود، وقاعدة العطر من الطحالب والعنبر والباتشولي.

يبلغ سعره في مصر لعام 2022 حوالي 4.170 جنيه مصري.

عطر Jusbox Golden Serenade


من العطور الشرقية التي لها رائحة ساحرة إفتتاحية العطر من الزعفران والقرنفل، وقلب العطر من الباتشولي والبخور، أما قاعدة العطر فتتكون من العنبر والفانيليا والعود والجاشوير مما يجعله ذو رائحة مميزة للغاية وتدوم لوقت طويل.

يبلغ سعره في مصر لعام 2022 حوالي 6.600 جنيه مصري.

Exit mobile version