Site icon العربي الموحد الإخبارية

4 هدايا عراقية جديدة لجماهير “خليجي 25”

يتحرك المسؤولون في العراق في كل الاتجاهات من أجل ضمان نجاح تنظيم بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25” التي تستضيفها مدينة البصرة.
وتقام “خليجي 25” بمشاركة 8 منتخبات خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير/ كانون الثاني 2023 على ملعبي البصرة الدولي والميناء الأولمبي.وزفت وزارة النقل العراقية خبرا سارا بإعلانها تخصيص 3 قطارات لنقل الجماهير من المحافظات إلى البصرة إضافة إلى 50 حافلة داخل المدينة لنقل الجماهير مجانا.
وأوضح مسؤول بوزارة النقل العراقية أن “نقل الجماهير من داخل محافظة البصرة إلى الملاعب سيكون بالمجان، بينما ستنتقل الجماهير من المحافظات إلى البصرة بالتعاون مع شركات خاصة بأسعار مخفضة”.
هاجم فيريرا وصدم الأهلي.. 10 رسائل مثيرة من مرتضى منصوروأشار المسؤول إلى أنه سيتم وضع 50 حافلة في أماكن معينة بسبب الإجراءات الأمنية المتخذة بالتزامن مع زيارة رئيس الوزراء للمحافظة، كما خصصت وزارة النقل العراقية 3 قطارات لنقل الجماهير، تمر بجميع المحافظات (بغداد – البصرة والعكس)، بخلاف رحلات طيران يومية بين المدينتين.ويلعب المنتخب العراقي في المجموعة الأولى لبطولة “خليجي 25″، والتي تضم سلطنة عمان والسعودية واليمن، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات البحرين والكويت وقطر والإمارات.
أين سيعيش كريستيانو رونالدو حال انتقاله للنصر السعودي؟ (صور)ويتصدر منتخب الكويت قائمة الفائزين ببطولة كأس الخليج برصد 10 مرات، بينما تأتي خلفه منتخبات قطر والسعودية والعراق بـ 3 ألقاب.
وحقق منتخبا الإمارات وعمان اللقب مرتين، بينما فازت به البحرين مرة واحدة.
وتقام بطولة كأس الخليج في العراق للمرة الثانية، بعد استضافة النسخة الخامسة التي أقيمت عام 1979، وتوج بها أسود الرافدين.
ويحلم العراقيون باستعادة لقب كأس الخليج الغائب عن خزائنهم منذ التتويج الأخير قبل 35 عاما، عندما استضافت السعودية النسخة التاسعة عام 1988.

Exit mobile version