Site icon العربي الموحد الإخبارية

ليست من الأرجنتين.. مبابي يتلقى سخرية صادمة (فيديو)

تم تحديثه الثلاثاء 2022/12/27 09:34 م بتوقيت أبوظبي
تواصلت عملية السخرية من الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، منذ نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

مبابي سجل 3 أهداف “هاتريك” في نهائي مونديال قطر، لكنه فشل في قيادة “الديوك” للاحتفاظ بلقب كأس العالم بعد الخسارة أمام الأرجنتين في المباراة النهائية بركلات الترجيح 2-4 عقب نهاية اللقاء بالتعادل 3-3.

وتعرض مبابي لسخرية واسعة من قبل بعض الجماهير الأرجنتينية وحارس مرمى المنتخب، إيميليانو مارتينيز، عقب فوز “التانجو” بكأس العالم 2022 في قطر.بتصريحات غامضة.. إنزو فرنانديز يجدد صراع ليفربول ومانشستر يونايتدولكن جاءت المفاجأة، حين خرج أدريان رابيو لاعب وسط منتخب فرنسا وفريق يوفنتوس بتصريح ساخر مؤخرا حول صوت مبابي والذي يظهر بشكل مغاير في بعض الأحيان وتحديدا خلال المؤتمرات الصحفية.
وقال رابيو خلال فيديو عبر منصة”CARRÉ ” الخاصة بمقابلات وأخبار كرة القدم: “مبابي يزعجني دائما عندما يغير صوته في بعض المقابلات”.
وأضاف: “عندما نكون معًا يتحدث بشكل طبيعي. لكن عندما أشاهده يتحدث في لقاء او مقابلة لا أعرف لماذا يغير صوته؟”.أين يتجه زلاتان إبراهيموفيتش بعد الاعتزال؟.. مهاجم ميلان يجيبوأنهى ضاحكا: “أعتقد أنه أمر مزعج، وأتمنى أن يغير مبابي ذلك الأمر، لأن صوته ليس بهذه الحدة”.
وظهر في الفيديو الذي تحدث فيه رابيو، إحدى اللحظات التي تحدث فيها مبابي بصوت مغاير، وهو ما فجر سخرية مواطنه.يذكر أن مبابي بات نجم منتخب “الديوك” الأول، خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه في مونديال قطر، حيث تصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 8 أهداف.

Exit mobile version