Site icon العربي الموحد الإخبارية

نيوكاسل يطارد إينزو بـ «الجزائي»

يخشى نادي بنفيكا البرتغالي من خطف نيوكاسل الإنجليزي الأرجنتيني إينزو فرنانديز، لاعب وسطه، بدفع قيمة الشرط الجزائي، البالغة 119 مليون يورو، بعد أن رفض عرضه الأول وقدره 100 مليون لضمه إثر تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم، وحصوله على جائزة أفضل لاعب شاب في البطولة.
وكشفت صحيفة أبولا “البرتغالية”، أمس، عن أن النادي المجهول، الذي تقدم بعرض قبل أيام لضم إينزو، هو نيوكاسل، لكنه قوبل برفض من روي كوستا، رئيس نادي بنفيكا، الذي تمسَّك ببقاء نجمه “21 عامًا”، حيث يعدُّه عنصرًا أساسيًّا في مشروعه الرياضي، إلا في حالة دفع الشرط الجزائي، إذ لن يكون لديه وقتها أي خيار.
وأوضحت الصحيفة، أن إيدي هاو، مدرب نيوكاسل، يتطلع إلى تقوية تشكيلته للإبقاء على آمالهم باللعب في دوري الأبطال، الموسم المقبل، حيث يقدم الفريق مستويات لافتة في الدوري المحلي، ويحتل حاليًّا المركز الثاني مؤقتًا بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي، الذي تنتظره مباراة أمام ليدز يونايتد، اليوم.
ولا يتوقع أن ينشط النادي، الذي تعود ملكيته إلى صندوق الاستثمارات السعودي، في سوق الانتقالات الشتوية، يناير المقبل، بعد أن أنفق 226 مليون يورو في النافذتين الماضيتين.
من جهة أخرى، كشفت الصحيفة، أمس، عن أن خورخي مينديز، وكيل اللاعب، قدم عرضين مماثلين لروي كوستا، قد يصل أحدهما إلى 127 مليونًا، فيما يبدو أن هناك طرفًا ثالثًا سيدخل على خط الصفقة، التي قد تنحصر بين الدوريين الإنجليزي والإسباني.

Exit mobile version