Site icon العربي الموحد الإخبارية

سيناريو غير متوقع.. ميسي يُبعد نجم برشلونة عن حافة الرحيل

أعاد الإسباني سيرخيو بوسكيتس، قائد برشلونة، التفكير بشأن مستقبله مع النادي الكتالوني بسيناريو غير متوقع.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة في 30 يونيو/ حزيران المقبل، ليستقر في وقت سابق على الانتقال إلى الدوري الأمريكي، غير أن تقارير صحفية كشفت أنه غير خططه.ووفقا لما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن بوسكيتس يعيد التفكير بجدية في مستقبله ويفكر بالفعل في الاستمرار مع برشلونة، وهو ما جاء على غلاف الصحيفة في عددها الصادر يوم الأربعاء.45 دقيقة سحرية تحول مانشستر يونايتد إلى مرعب الدوري الإنجليزي
وأضافت الصحيفة أن الوضع تغيَّر بشكل جذري بشأن مستقبل بوسكيتس بعد محادثة أجراها مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، مشيرةً إلى أن شخصية المدرب كان لها وزن كبير في قرارات لاعب الوسط المخضرم.
وأوضحت “موندو ديبورتيفو” أن تشافي يرى بوسكيتس “مفتاح اللعب” في الفريق، وقد كرَّر ذلك آلاف المرات، مضيفةً أنه بالنظر إلى الوضع الاقتصادي الحرج للنادي، سيكون من الصعب إيجاد بديل في السوق بنفس مهامه حال رحيله، كما أن استمراره يعطي الأولوية لمراكز أخرى بحاجة للدعم في الصيف المقبل.
ما هو دور ميسي في عدم رحيل بوسكيتس عن برشلونة؟وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لعب دورا رئيسيا في إعادة تفكير صاحب الـ34 عاما بشأن مستقبله، خاصةً أنه كان يرغب في الاجتماع بزميله السابق مرة أخرى في إنتر ميامي الأمريكي، غير أن احتمالية تجديد عقد البرغوث مع باريس كان من شأنها تبريد عملية خروجه إلى دوري “MLS”.تين هاج يكشف.. كيف يستفيد مهاجمو مان يونايتد من قناص الـ20؟
وأكدت “موندو” وفقا لمصادرها أن إنتر ميامي يستهدف الجمع بين ميسي وبوسكيتس مرى أخرى، لكن صاحب الـ35، كما أشارت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، لديه بالفعل اتفاق من حيث المبدأ على الاستمرار في باريس سان جيرمان لمدة عام آخر على الأقل بعد تتويجه بكأس العالم مع الأرجنتين في العاصمة القطرية الدوحة.
بالنظر إلى هذا السياق، فإن بوسكيتس يرى نفسه قادرًا على الأداء على أعلى مستوى، ليؤجل مغامرة انتقاله إلى الدوري الأمريكي، لكنها في الوقت نفسه أمر لا يزال يريد القيام به، لأنه مشروع شخصي وعائلي، بحسب التقرير.

Exit mobile version