Site icon العربي الموحد الإخبارية

سيميوني يحمل نفسه بداية أتلتيكو المتعثرة

يعتقد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، أن لديه فريق يتمتع بالموهبة، لكنه حمل نفسه مسؤولية بداية الموسم المتعثرة.
وتوج أتلتيكو بلقب الدوري الإسباني موسم 2020-2021، لكنه بات بعيداً بشكل كبير عن المنافسة على الفوز بالمسابقة في الموسم الجاري.
ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني حالياً برصيد 37 نقطة، بفارق 13 نقطة أمام أتلتيكو، صاحب المركز الخامس.
ورغم ذلك، يرى سيميوني أن فريقه لا زال قادراً على التحدي، مشيراً إلى أنه المتسبب في بدايته المتعثرة في المسابقة هذا الموسم.
وصرح سيميوني، الأربعاء، قبل مواجهة إلتشي: “لدينا فريق رائع، وشارك أربعة لاعبين من أتلتيكو في نهائي كأس العالم.. ربما يكون المدرب هو الشخص الذي لا يقدم كل شيء، نمتلك فريقاً رائعاً، أنا من يجب أن أتحسن حتى يتمكنوا من رفع مستواهم أدائهم في الدوري”.
وأوضح مدرب أتلتيكو: “نحتفظ تقريباً بنفس الأسماء التي فازت باللقب، باستثناء كيران تريبيير ولويس) سواريز، والعناصر الأساسية التي قادت الفريق للتتويج بالدوري ما زالت هنا، وهم أنخيل كوريا، يانيك كاراسكو، جواو فيليكس، خوسيه خيمينيز.. أضفنا كذلك أنطوان جريزمان.. المدرب هو الذي يفشل أكثر من أي شيء آخر”.
لهذا السبب، لا يشعر سيميوني بالقلق من فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق الشهر المقبل، حيث يركز بدلاً من ذلك على جعل رجاله الأساسيين لائقين.
وشدد سيميوني في نهاية حديثه: “حينما يتحسن أداؤنا كثيراً، سوف نصبح أقوياء، نحن بحاجة إلى هذه القوة، لقد أثبتنا ذلك لسنوات عديدة وسنواصل العمل”.

Exit mobile version