Site icon العربي الموحد الإخبارية

عام العودة.. جدول مواعيد أهم معارض السيارات العالمية في 2023

تعود من جديد معارض السيارات الدولية بكامل قوتها للانطلاق على مدار عام 2023، بعد تأكيد العديد من المعارض البارزة لعقد دوراتها هذا العام.
ويكشف موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، عن المواعيد التي تم تحديدها بالفعل لإقامة معارض السيارات البارزة على مدار العام، والتي تبدأ من يناير وتستمر حتى نوفمبر نهاية العام.أهم 5 سيارات كهربائية تطرح في 2023.. إليك الأسعار والمواصفاتومن معارض السيارات التي تأكدت عودتها، معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في مدينة لاس فيجاس، في الفترة بين 5 و 8 يناير.
ومعرض “طوكيو أوتو سالون” للسيارات الذي يعتبر من المعارض الرئيسية للسيارات التي تحتضنها العاصمة اليابانية، ويقام بين 13 و 15 يناير 2023.
وفي فبراير، يقام معرض شيكاغو الدولي للسيارات في الولايات المتحدة الامريكية، تحتضنه قاعة McCormick Place، في الفترة بين 11 و 20 فبراير 2023.
وفي أبريل، معرض نيويورك الدولي للسيارات، الذي سيحتضنه مركز Javits Center في مدينة نيويورك في الفترة بين 7 و 16 أبريل 2023.
وفي الشهر نفسه، معرض شنجهاي الدولي للسيارات، الذي يقام في مركز National Exhibition And Convention Center Shanghai، في الفترة بين 18 و 27 أبريل.
في أغسطس، يقام أسبوع سيارات “مونتيري” الدولي، في مدينة مونتيري بولاية كاليفورنيا بأمريكا، في الفترة بين 17 و 20 أغسطس.
ثم معرض IAA الدولي في مدينة ميونخ، الذي يقام في الفترة بين 5 و 10 سبتمبر من عام 2023.
وفي الشهر نفسه معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي يقام في الفترة بين 13 و 24 سبتمبر.
وفي ولاية تكساس، يقام في الفترة بين 29 سبتمبر و 22 أكتوبر، معرض تكساس الدولي للسيارات في حديقة Dallas Fair Park.
وفي اكتوبر هذا العام، يعود معرض جينيف الدولي للسيارات من جديد، ولكن تحتضنه دولة قطر هذه المرة، بعد إلغائه لأكثر من مرة في الأعوام السابقة، ويقام المعرض في الفترة بين 5 و 14 أكتوبر.سيارات جاك J7 موديل 2022 في مصر.. قفزة بالأسعار خلال ديسمبر
في أكتوبر ينطلق أيضا معرض سيارات طوكيو الدولي، في الفترة بين 26 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر في مركز Tokyo International Exhibition Center.
ثم في الختام معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات في نوفمبر نهاية العام، في الفترة بين 17 و 26 نوفمبر.

Exit mobile version