Site icon العربي الموحد الإخبارية

باريس سان جيرمان يعلن تمديد عقد الإيطالي فيراتي حتى عام 2026

أعلنت إدارة نادي باريس سان جيرمان، مساء اليوم الاربعاء 28 ديسمبر، تمديدها لعقد لاعب الوسط الدولي الإيطالي “ماركو فيراتي” لمدة عامين إضافيين على عقده القديم، ليستمر مع الفريق حتى صيف 2026.
ويعيش ماركو فيراتي حاليًا موسمه الـ 11 مع باريس سان جيرمان منذ انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من بيسكارا الإيطالي، ليمثله في أكثر من 260 مباراة بالدوري الفرنسي الدرجة الأولى.
وقال الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان “يسرنا أن نعلن تمديد عقد ماركو فيراتي لمدة موسمين إضافيين على عقده الحالي. الدولي الإيطالي سيرتبط الآن بنادي العاصمة حتى 30 يونيو 2026”.
ولم يغب ماركو فيراتي عن تشكيلة باريس سان جيرمان الأساسية في الدوري الفرنسي منذ انضمامه إلا خلال موسم 2016/2015 بسبب تعرضه لعدة إصابات أدت لمشاركته في 11 مباراة كأساسي و7 كبديل، وهو السيناريو الذي تكرر معه بصورة أقل في موسم 2020/2019 عندما لعب 20 مباراة فقط في الدوري من بينهم 5 كبديل.
وأقنع ماركو فيراتي بمستواه البدني وفنياته العالية جميع المدربين الذين تعاقبوا على تدريب باريس سان جيرمان، فلم يجلسه أي مدرب كبديل رغم انضمام عدد هائل من النجوم في نفس مركزه.

وفاز ماركو فيراتي بكل الألقاب الممكنة مع باريس سان جيرمان منذ عام 2012 باستثناء لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الذي لعب الفريق مباراته النهائية أمام بايرن ميونخ عام 2020 قبل أن يخسر بهدف دون رد سجله لاعب باريس السابق “كينجسلي كومان”.

Exit mobile version