Site icon العربي الموحد الإخبارية

مارسيل كولر: الأهلي يستعيد رونقه بعيدًا عن ملعب السلام

أشاد المدير الفني للنادي الأهلي المصري “مارسيل كولر” بأرضية ملعب القاهرة الدولي الذي خاض عليه مباراة اليوم الاربعاء في الجولة 10 من الدوري المصري الممتاز أمام سيراميكا كليوباترا.
وقدم الأهلي مستوى هجومي متميز على مدار الـ 90 دقيقة التي لعبها على استاد القاهرة مساء اليوم، رغم السقوط في فخ التعادل الإيجابي 1/1، والذي سيمنح الزمالك فرصة لمشاركة الأهلي صدارة جدول الترتيب، في حال فوزه على الإسماعيلي في قمة مباريات يوم غد الخميس.
وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب انتهاء المباراة: “عندما نخرج للعب بعيدًا عن ملعب السلام نستعيد رونقنا ويكون لنا شكل أفضل، أرضية ستاد القاهرة أفضل من ستاد السلام الذي يُسبب لنا العديد من المشاكل”.
وتابع “لاحت أمامنا العديد من الفرص التي كان لابد أن تُترجم لأهداف كما يحدث في الطبيعي، كان يجب أن تنتهي المباراة بفوزنا بنتيجة كبيرة، وأنا كمدرب أفعل ما عليّ لإيصال الفريق للمرمى، لكن ما ينقص هو التسجيل”.
وكانت للجهاز الفني للأهلي شكوى سابقة لكن حول سوء أرضية ملعب التدريب الخاص بالفريق “مختار التتش” في الفرع الرئيسي بالجزيرة.
ويوجد اعتقاد سائد داخل الجهاز الفني بقيادة كولر بتسبب مختار التتش في إصابات اللاعبين المتكررة وآخرها للظهير الأيمن أكرم توفيق الذي أصيب بالرباط الصليبي.
وعن استعدادات الأهلي لإبرام صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي المقبل، قال المدرب “نحن لسنا في مدرسة كي نتعاقد مع لاعبين مثل الذين نمتلكهم، لو قررت جلب لاعب جديد فيجب أن يكون مستواه أعلى من اللاعبين الحليين، لهذا يجب دراسة الأمر بشكل جيد قبل إبرام أي صفقة جديدة”.
وأضاف “الأهلي ناد كبير، ويجب أن يدعم صفوفه عند فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة”.

Exit mobile version