Site icon العربي الموحد الإخبارية

“لن أقولها”.. أنشيلوتي يرفض منح ميسي لقب “الأفضل” من أجل بنزيما

كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن رأيه في اعتبار ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الأفضل في تاريخ كرة القدم.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره بلد الوليد، مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني (الليجا).وقبل المباراة، تحدث أنشيلوتي عن العديد من الأمور الخاصة بمستقبله وتدريب منتخب البرازيل، فضلا عن أفضلية الأرجنتيني ليونيل ميسي على جميع اللاعبين.في غياب ميسي.. جماهير باريس سان جيرمان تتوج مبابي بكأس العالموأجمع العديد من النقاد ونجوم كرة القدم على أن ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، خاصة بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022، قبل أيام قليلة بالفوز على فرنسا في المباراة النهاية بركلات الترجيح 4-2.ولكن رغم ذلك، رفض أنشيلوتي الاعتراف بهذا الأمر، حيث قال: “لا يوجد شك أن ليونيل ميسي أحد أفضل اللاعبين نظرا للإنجازات التي حققها، فهو لاعب مذهل، ولكن من الصعب قول إنه الأفضل في التاريخ”.

ملك البطولات.. باريس سان جيرمان يربط فيراتي بعقد جديدوتابع: “لن يخرج من فمي عبارة ميسي الأفضل في التاريخ، استمتع بجميع اللاعبين والآن لدي الفائز بالكرة الذهبية (كريم بنزيما)”.

وأضاف: “لقد شاهدت العديد من الأساطير مثل الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا والهولندي يوهان كرويف، ولكنني لا أعرف من الأفضل في التاريخ، لا أعرف لأن كل عصر كان به لاعبين مهمين للغاية”.وكان الفرنسي كريم بنزيما، هداف ريال مدريد، حصد جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم بعد المستوى المذهل الذي قدمه خلال الموسم الماضي، حيث قاد الفريق الملكي لحصد 4 ألقاب متمثلة في دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي والدوري الإسباني والسوبر الإسباني.ماذا قال أنشيلوتي عن تدريب منتخب البرازيل؟وتطرق المدرب الإيطالي عن إمكانية تدريب المنتخب البرازيلي بعد الأنباء التي ربطته بتولي المهمة الفنية، حيث قال: “لم أتلق أي اتصالات من الاتحاد البرازيلي حول هذا الأمر”.
وأردف: “لكن إذا كانوا كذلك، فأنا أقدرهم ولكن موقفي واضح تمامًا، وهو الاستمرار مع ريال مدريد حتى يقدموا الشكر لي”.بعد كأس العالم.. “أسود الأطلس” يأسرون قلوب المغاربة بطريقة جديدةوشهدت الفترة الأخيرة خروج العديد من التقارير التي ربطت أكثر من اسم بتولي تدريب البرازيل، يأتي على رأسها أنشيلوتي والإسباني بيب جوارديولا والفرنسي زين الدين زيدان والمغربي وليد الركراكي والبرتغالي جوزيه مورينيو.

Exit mobile version