Site icon العربي الموحد الإخبارية

جاكبو يربك «ميركاتو» ليفربول

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، أمس، أن صفقة التعاقد مع كودي جاكبو، مهاجم أيندهوفن الهولندي، مقابل 42 مليون يورو، سيكون لها انعكاسات على خططه لفترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
ونجح النادي في التعاقد مع الدولي الهولندي جاكبو “23 عامًا” بعد ثلاثة أيام من المفاوضات، وسط منافسة من مانشستر يونايتد، خاصة بعد تألق اللاعب في كأس العالم 2022.
وعلى الرغم من أن كلوب لم يضع في أولوياته التعاقد مع مهاجم، حيث يحتاج خط وسطه إلى تعزيزات، إلاّ أنه كان حريصًا على إبقاء جاكبو بعيدًا عن متناول “الشياطين الحمر”، حتى لو انعكس ذلك على قدرته الشرائية في الميركاتو الشتوي.
وأوضح كلوب في مؤتمر صحافي أمس قبل استقبال ليستر سيتي ضمن منافسات المرحلة الـ 18 من الدوري: “أود أن أقول من حيث المبدأ إن الأمر كذلك بالنسبة لجميع الناس في العالم الأموال التي تنفقها لها تأثير على الأموال التي يمكنك إنفاقها في المستقبل”. وأضاف: “نحن نعرف ما نريد عمله وسنرى ما إذا كان بإمكاننا فعل ذلك. يتعلق الأمر بالمال بالطبع، ولكن الأمر يتعلق أكثر بما كان عليه الحال دائمًا، حول شراء اللاعبين المناسبين لأننا سعداء بتعاقدنا مع كودي”.

Exit mobile version