Site icon العربي الموحد الإخبارية

نصائح من أجل صورة سيلفي آمنة أثناء السفر.. تجنب هذه العادات المتهورة

تم تحديثه الجمعة 2022/12/30 12:29 م بتوقيت أبوظبي
سياحة السيلفي أصبحت من مظاهر السياحة المنتشرة على مستوى العالم، ومن خلالها تكون الوجهات السياحية مقصدا لالتقاط الصور.

هذه العادة، بسبب انتشارها بدون تنظيم في عديد من البلدان، أصبحت تسبب الإزعاج للسياح التقليديين، لإشغال سياح السيلفي للبقاع المميزة من الوجهات الساحرة لوقت طويل، ليتمكنوا من التقاط صورة مناسبة لهم.شواطئ أوروبا الأكثر جذبا لعشاق التصوير.. لقطات مذهلة على أنستقراموكيشف موقع “ذا ترافيل”، في تقرير عن مجموعة عادات بالابتعاد عنها، يمكن القيام بجولة سياحة سيلفي ناجحة، دون الإضرار بالآخرين، وأيضا للحفاظ على سلامتك الشخصية، وتجنب اتخاذ نوع من صور السيلفي المتهورة.
اختيار مكان آمن
من الضروري عند التقاط صورة سيلفي، اختيار بقعة آمنة لالتقاط صورة السيلفي، وذلك لسياح المناطق الساحلية، وعشاق التصوير على قمم التلال.
من الأفضل اختيار بقعة آمنة تكن بعيدة عن المناطق التي قد تسبب انزلاق أو تعرض السائح للخطر.
السيلفي مع الحيوانات
من الضروري عدم الاقتراب بمسافة كبيرة من الحيوانات البرية، عند محاولة التقاط سيلفي خلال جولات سياحية في حدائق وطنية، أو منطقة براري أو غابات.
وتجنب التقاط الصور في حالة تواجد حيواني بري، من النصائح الهامة التي يجب اتباعها للحفاظ على السلامة.الحدائق العامة الأكثر جذبا لعشاق التصوير في العالم.. قائمة 2022
الطريق السريع
من أخطر عادات التقاط السيلفي غير الآمنة، الوقوف على الطريق السريع لالتقاط صورة، هذه العادة يتبعها المسافرون عادة في منتصف الرحلة.
وأولئك الذين يستخدمون وسائل نقل مثل الدراجات الهوائية والدراجات النارية في السفر دون مراعات لخطورة الطريق.

Exit mobile version