Site icon العربي الموحد الإخبارية

السياحة في شيكاغو.. 6 مزارات “فريدة” بمدينة الموسيقى والفنون

أماكن السياحة في شيكاغو يأتي من أجلها الكثير من السياح للاستمتاع بها وبالفن والموسيقى والمتاحف الرائعة والمساحات الخضراء الخلابة.
شيكاغو أكبر مدينة في إلينوي وثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة، تقدم ثروة من الخبرات الفنية والموسيقية والتاريخية والمعمارية.إذا كنت من عشاق الفن والثقافة توجه إلى شيكاغو لمشاهدة الفن في الهواء الطلق أو القيام بجولة في المتاحف ذات المُستوى العالمي مثل معهد شيكاغو للفنون أو الإبحار في نهر شيكاغو لمشاهدة الجواهر المميزة الحديثة للبلد.
وبإمكانك أيضًا التقاط بعض الصور التذكارية الفريدة من نوعها أو الاستماع لموسيقى البلوز أو موسيقى الجاز الحية وكلاهما لهما جذور عميقة في شيكاغو، ومن هنا نأخذكم في جولة سريعة مع أماكن السياحة في شيكاغو أفضل أماكن الإقامة وتكاليف السياحة بها.
أفضل الأماكن السياحية في شيكاغو
1. حديقة الألفية
تم إنشاؤها من أجل الألفية الجديدة وهي معروفة باسم ساحة شيكاغو الأمامية، تقع الحديقة بين وسط المدينة وبحيرة ميشيغان وهي واحدة من أكثر الأماكن شعبية لقضاء وقت الإجازة الأسبوعية.
الحديقة مليئة بالهندسة المعمارية والفنون المبتكرة مثل بوابة السحاب المعروفة باسم “The Bean” وواحدة من أكثر المنحوتات التي تم تصويرها في شيكاغو، الحديقة مثالية لقضاء وقت مثالي مع العائلة فهي من أفضل الأماكن السياحية في شيكاغو.السياحة في مانهاتن.. 5 مقاصد سياحية وتكلفة الإقامة
2. متحف فيلد
إذا كنت شغوفًا بالتاريخ الطبيعي أذهب إلى متحف فيلد الذي يُعد واحدًا من أبرز أماكن السياحة في شيكاغو والذي تم تأسيسه في عام 1893.
يتميز المتحف بأسلوب كلاسيكي جديد ويضم أكبر هيكل عظمي للديناصور ريكس وأكثرها اكتمالاً وأفضلها تم الحفاظ عليه.
يتميز المتحف أيضًا بالحفريات والمومياوات والأحجار الكريمة أنه أحد أكبر متاحف التاريخ الطبيعي وأكثرها تميزًا على هذا الكوكب.
3. معهد شيكاغو للفنون
يشتهر معهد شيكاغو للفنون بمجموعته المُذهلة التي تضم 300000 عمل يضم بعضًا من أشهر اللوحات، كما أنه يسلط الضوء على فن هوبر وارهول وكاندنسكي موديلياني ودالي وبيكاسو، كما يضم فن يعود تاريخه إلى 5000 عام وفن معاصر.السياحة في أمريكا الجنوبية.. 5 مفاجآت بين السهول والجبال
4. حديقة غارفيلد بارك الشتوية
تم وصف هذه الحديقة بفن المناظر الطبيعية تحت الزجاج، وتم افتتاحها في عام 1908 وهي أحد أكبر الحدائق الشتوية في العالم وتتميز الحديقة بهندسة معمارية ثورية مما جعلها واحدة من أفضل أماكن السياحة في شيكاغو.
تضم الحديقة 120000 نبات تمثل حوالي 600 نوع وتحتل مساحة 1.6 هكتار، ويتم عرض الزهرة الأولى أربع مرات في السنة لتبشر بالتغيير في المواسم.
5. حديقة حيوان لينكولن بارك
يُمكنك في هذه الحديقة مشاهدة حوالي 1200 حيوان من أنواع مُختلفة مثل القرود، الحمر الوحشي، وطيور النحام في واحدة من أفضل الحدائق المجانية في شيكاغو.
كما هناك مجموعة مُتنوعة من الأحداث الموسمية والبرامج الخاصة لإبقاء الزوار مستمتعين في كل مرة يزورون فيها حديقة الحيوان.السياحة في أمريكا الشمالية.. 5 وجهات مميزة
6. شيد أكواريوم
يضم هذا الأكواريوم أنواع مائية أكثر غرابة في العالم فمن الممكن أن ترى أسماك الضاري المفترسة والضفادع والثعابين من منطقة الأمازون وأسماك الراي والسلاحف وأنقليس موراي من منطقة البحر الكاريبي.
كما يُمكن أيضًا رؤية أسماك القرش المفترسة المخيفة والهلام الفاتن وطيور البطريق الرائعة والثدييات البحرية مثل أسود البحر وثعالب الماء.
المكان جميل وجذاب ويزوره العديد من السياح والسكان المحليين فهو ضمن أماكن سياحية في شيكاغو ذات متعة خاصة.
أفضل الفنادق في شيكاغو
1. فندق فيليكس
يقع الفندق في حي “River North” النابض بالحياة على مسافة قريبة من المتاجر الحصرية وأفضل المطاعم في “Magnificent Mile” يشمل الفندق خدمة الواي فاي المجانية.
يوفر الفندق فريق عمل يجيد عدة لغات ومكتب الاستقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة، كما يوفر الفندق غرف واسعة تتناسب مع الإقامة العائلية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق فندق فيليكس حوالي 76 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.
2. فندق كلوب كوارترز واكر في ميتشجان
تم بناء هذا الفندق التاريخي في عام 1928 ويقع في برج “Mather” ويوفر إطلالة خلابة على نهر “Chicago”.
يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه وغرف إقامة واسعة ذات إطلالات رائعة من الشرفات، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق كلوب كوارترز واكر في ميتشجان حوالي 105 دولارات لشخصين في الليلة الواحدة.الوجهات السياحية الأجمل في العالم خلال شهر يناير.. “هابي كريسماس”
3. فندق لا كوينتا باي ويندهام يقع هذا الفندق في قلب الحي المالي بوسط مدينة شيكاغو ويوفر غرفًا عصرية مع خدمة الواي فاي المجانية، ووجبة إفطار كاملة مجانية.
يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية وممطعمًا ومجموعة كبيرة من الخدمات الفندقية، وتبلغ تكلفة الإقامة في فندق لا كوينتا باي ويندهام شيكاغو داون تاون حوالي 88 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.
تكاليف السياحة في شيكاغو
تختلف تكاليف السياحة في شيكاغو بناءًا على عدد الأفراد الذاهبين والشركة المقدمة للرحلة السياحية وتختلف أيضًا تذكرة الطيران من بلد إلى بلد أخرى، وفي المتوسط تبلغ تكلفة الطعام في شيكاغو حوالي 17 دولارا للوجبة الواحدة ومتوسط تكلفة وسائل النقل المواصلات 3 دولارات للذهاب فقط.

Exit mobile version