Site icon العربي الموحد الإخبارية

أغرب من الخيال.. باقة موديلات مرتقبة في معرض لاس فيغاس للسيارات

تم تحديثه الجمعة 2022/12/30 04:25 م بتوقيت أبوظبي
تنطلق فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES، في مدينة لاس فيغاس بداية من يوم 8 من شهر يناير/كانون الثاني المقبل، لتحمل موديلات أغرب من الخيال.
هذا المعرض، يشهد عرض مجموعة كبيرة من السيارات المنتظرة من أهم ماركات السيارات، وقد جمع “موتور وان”، أهم ما ينتظر عرضه من موديلات في دور هذا العام.عام العودة.. جدول مواعيد أهم معارض السيارات العالمية في 2023أودي
من علامة سيارات أودي، يقول “موتور وان”، إنه من المفترض أن تتوسع ماركة السيارات الألمانية فيما تقدمه من خدمة الألعاب الداعمة للواقع الافتراضي التي تتيحها داخل سياراتها الجديدة، بطرحها لنظارات واقع افتراضي جديدة مخصصة للاستخدام داخل السيارة.
بي إم دبليو
من المنتظر، أن تقدم ماركة بي إم دبليو طراز كهربائي جديد يستند إلى تقنية طاقة كهربائية متطورة، من المتوقع أن هذا الطراز سينتمي لفئة سيدان، ومع قرب انطلاق المعرض قد تطرح بي إم دبليو اللقطات الرسمية له عبر صفحاتها على منصات التواصل.
كرايسلر
سيكون لماركة سيارات كرايسلر مشاركة مميزة في معرض CES هذا العام، بعد الإعلان عن انها ستطرح به للعرض أول طراز كهربائي تنتجه.
هذا الطراز بحسب “موتور وان” سيحمل اسم Chrysler Airflow، وسيكون نسخة محدثة من نسخة أولية عرضت في معرض نيويورك 2022.تسلا تغلق أشهر معارضها في الصين.. فيمَ يفكر إيلون ماسك؟
مرسيدس
مشاركة مرسيدس في معرض CES عام 2023، ستركز على الإعلان عن أنظمة القيادة المتطورة المساعدة للسائق، وما تتطلع له من خطط للتحول للطاقة الكهربائية في المستقبل.

Exit mobile version