Site icon العربي الموحد الإخبارية

قبل ديربي كتالونيا.. هل ينسحب إسبانيول أمام برشلونة؟

تم تحديثه السبت 2022/12/31 02:19 م بتوقيت أبوظبي
ساعات قليلة تفصل عشاق نادي برشلونة عن المواجهة الختامية للفريق الكتالوني في عام 2022، والتي ستقام ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويحتضن ملعب “سبوتيفاي كامب نو” ديربي كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول، عصر اليوم السبت، في إطار الجولة الـ15 من الليجا.لكن المباراة سبقها جدل واسع بسبب تعليق إيقاف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، رغم طرده في المباراة السابقة أمام أوساسونا قبل توقف كأس العالم 2022.تسلسل زمني.. 10 لحظات حزينة أرهقت كريستيانو رونالدو في 2022 وكانت محكمة المنازعات المركزية في مدريد، قد قضت بتعليق عقوبة ليفاندوفسكي، الذي تقرر سابقا إيقافه لمدة 3 مباريات، ليصبح من حقه المشاركة أمام إسبانيول.
هل ينسحب إسبانيول من الديربي؟
النادي الكتالوني أصدر بيانا رسميا مساء أمس الجمعة، استنكر خلاله تعليق إيقاف ليفاندوفسكي، حيث وصف ذلك بالإهانة والظلم وغير العادل.
من جانبها، ذكرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية أن نادي إسبانيول يدرس الانسحاب من المباراة، اعتراضا على قرار تعليق عقوبة الدولي البولندي.
وأشارت إلى أن إسبانيول لا يرى أي منطق أو حجج قانونية تستدعي تعليق إيقاف اللاعب المطرود في المباراة السابقة.بعد محاولات سابقة.. هل يتقن كريستيانو رونالدو “العربية” في السعودية؟ ويسعى برشلونة للخروج منتصرا من مباراة الديربي ضد إسبانيول، لاستعادة صدارته لجدول ترتيب الليجا بعدما خطفها غريمه ريال مدريد مؤقتا.
ويملك برشلونة 37 نقطة في المركز الثاني بمباراة أقل من ريال مدريد، الذي يتقدم عليه بفارق نقطة وحيدة.

Exit mobile version