Site icon العربي الموحد الإخبارية

«البريميرليج».. شتوية ساخنة تنتظر الكبار

لم تبح نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية، التي انطلقت الأحد الماضي، بكافة أسرارها بعد في ردهات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خاصة الأندية الكبرى، فبعد الصفقة الأبرز التي حسمها ليفربول بضم كودي جاكبو، مهاجم أيندهوفن مقابل 42 مليون يورو، كشفت تقارير الصحافة الإنجليزية عن بعض الأسماء المطلوبة، ومن أبرزها الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، لاعب بنفيكا البرتغالي، والذي دخل تشيلسي في مفاوضات جادة لضمه، والهولندي فرانكي دي يونج، لاعب برشلونة الإسباني هدفًا لمانشستر يونايتد.

أرسنال
وضع متصدر الدوري، الساعي إلى أول ألقابه منذ 2004، في أولوياته ميخايلو مودريك “21 عامًا” جناح شاختار دونيتسك الأوكراني، الذي سبق وأن رفض عرضه الموسم الماضي مقابل 62 مليونًا.

مانشستر سيتي
يحاول الحصول على أنسو فاتي “20 عامًا” مهاجم برشلونة الإسباني، والذي يلاقي صعوبة في حجز مكانه أساسيًّا مع تشافي هيرنانديز. كما يهتم بماكسيمو بيروني “19 عامًا” لاعب وسط فيليز سارسفيلد الأرجنتيني.

نيوكاسل
بعد خروجه من صفقة الأرجنتيني إنزو، أفادت تقارير أن النادي بدأ محادثات مع فلامنجو البرازيلي لجلب لاعب الوسط ماتيوس فرانس “18 عامًا”. كما يدور الحديث عن الفرنسي إيفان نديكا مدافع إينتراخت فرانكفورت الألماني.

مانشستر يونايتد
يخطط لجلب ماركوس أسينسيو مهاجم ريال مدريد، والهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، الذي كان هدفه الرئيس الموسم الماضي. كما رشح اسم الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم النصر السعودي كأحد الخيارات.

توتنهام
اقترب من حسم أولى صفقاته بضم بيدرو بورو مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل 39.5 مليون، استجابة لطلبات المدرب الإيطالي أنتوني كونتي الذي حذر من موسم مخيب للآمال ما لم ينفق النادي لتعزيز التشكيلة.

ليفربول
بعد صفقة جاكبو لا يبدو المدرب الألماني يورجن كلوب متحمسًا لعقد صفقات كبرى، لكن تقارير أكدت أن كلوب نفسه يدفع باتجاه المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي بعد تألقه في مونديال 2022.

تشيلسي
بعد ضم المهاجم الإيفواري ديفيد داترو فوفانا، من مولده النرويجي، مقابل 13.5 مليون، حسم إجراءات المدافع الفرنسي بينوا بادياشيلي “21 عامًا” من موناكو، مقابل 37.9 مليون. لكنه مفاوضاته مع بنفيكا لجلب إنزو بقيمة تصل إلى 119مليونًا.

Exit mobile version