Site icon العربي الموحد الإخبارية

لقطة مفاجئة تثير إعجاب كريستيانو رونالدو خلال تقديمه مع النصر (فيديو)

تم تحديثه الثلاثاء 2023/1/3 09:37 م بتوقيت أبوظبي
أثارت لقطة مفاجئة إعجاب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب جديد في نادي النصر السعودي.
وكان النصر تعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انطلاق كأس العالم 2022 بقطر.وفُوجئ رونالدو خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في ملعب “مرسول بارك”، بحضور مسلي آل معمر رئيس النصر والفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق، بلقطة غير متوقعة بدرت من الإعلاميين.بث مباشر.. حفل تقديم كريستيانو رونالدو لجماهير النصر السعودي
وقام الصحفيون بمحاكاة طريقة احتفال كريستيانو الأيقونية بأهدافه في الملاعب، والتي يصرخ فيها قائلا “Si” التي تعني “نعم” باللغة الإسبانية، وهو ما جذب انتباه صاحب الـ37 عاما الذي بدا مندهشا وسعيدا للغاية بما رآه.
ورحَّبت جماهير النصر بكريستيانو رونالدو في ملعب مرسول بارك محاكية هي الأخرى احتفاله الشهير.
وقام نادي النصر بتنظيم حقل تقديم أسطوري لكريستيانو رونالدو أمام جمع غفير من الجماهير في مدرجات “مرسول بارك”، بعد انضمامه لصفوف “العالمي” في صفقة انتقال حر.طلب مفاجئ من كريستيانو رونالدو.. ورئيس النصر يحسم الأمور
وتسابقت الجماهير بشكل مكثف لحجز تذاكر حضور حفل تقديم كريستيانو رونالدو، في الملعب الذي تبلغ سعته 30 ألف مشجع.
ووقع رونالدو على عقد يربطه مع النصر لمدة موسمين ونصف حتى صيف 2025، وسيحصل من خلاله على راتب سنوي يصل لحوالي 200 مليون يورو، ليصبح صاحب أعلى عقد في تاريخ كرة القدم والرياضة.

Exit mobile version