Site icon العربي الموحد الإخبارية

عودة مفاجئة.. من هو العميل رقم 13 في برشلونة؟

اضطر نادي برشلونة إلى تسجيل أحد لاعبي فريق الرديف مع الفريق الأول من أجل المشاركة معه في بطولة كأس ملك إسبانيا.
ويتعلق الأمر بالحارس إينياكي بينيا، الذي أعاره برشلونة لفريق جالاتا سراي التركي خلال الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي حتى نهاية الموسم، قبل أن يستعيده مجددا قبل انطلاق الموسم الحالي ويعود للفريق الرديف.وأعلن برشلونة (الثلاثاء) أن الحارس صاحب الـ23 عاما سيتم تسجيله مع الفريق الأول، وسيرتدي القميص رقم 13، وهو القميص الذي ظل خاليا منذ رحيل البرازيلي نيتو مورارا الحارس السابق للفريق والذي فسخ عقده معه الصيف الماضي وانتقل إلى برونموث الإنجليزي.طلب مفاجئ من كريستيانو رونالدو.. ورئيس النصر يحسم الأمور
وكان بينيا ينضم للفريق الأول لبرشلونة كبديل في بعض مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، وسبق له اللعب أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في البطولة القارية خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 4-2.
لكن قوانين بطولة كأس ملك إسبانيا لا تسمح للاعبي الفريق الرديف الذين تتجاوز أعمارهم 23 عاما بالمشاركة في مبارياتها إذا لم يتم تسجيلهم في الفريق الأول، وهو ما دفع برشلونة لتسجيل اللاعب.
ويستعد برشلونة لمواجهة فريق إنتر سيتي المنتمي لدوري الدرجة الثالثة في إسبانيا في دور الـ32 لكأس الملك.غرامة تلامس المليون.. 3 صدمات لبرشلونة بسبب أخطاء الماضي
يذكر أن بينيا شارك مع جالاتا سراي أمام برشلونة الموسم الماضي في ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، وتألقا بشكل كبير أذهل الجماهير خلال مباراتي هذا الدور، حيث انتهى اللقاء الأول في كامب نو بالتعادل السلبي، قبل أن يفوز الفريق الكتالوني بشق الأنفس في اللقاء الثاني على أرض منافسه بنتيجة 2-1 ويتأهل لربع النهائي.

Exit mobile version