Site icon العربي الموحد الإخبارية

بروح بيليه.. ريال مدريد يتخطى فخ كاسيرينو في كأس ملك إسبانيا

بدأ ريال مدريد مشواره في كأس ملك إسبانيا بنجاح، بعد فوزه على فريق كاسيرينو المغمور بهدف دون رد، في دور الـ32 من المسابقة.
وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيليب معقل كاسيرينو، صمد أصحاب الأرض أمام هجمات ريال مدريد الذي خاض المباراة معتمدا على لاعبيه البدلاء في غياب النجوم.ولم يكسر صمود كاسيرينو إلا هدف برازيلي سجله رودريجو نجم ريال مدريد الواعد، في الدقيقة 69 من المباراة، حسم به ريال مدريد الفوز باللقاء والتأهل إلى الدور ثمن النهائي.
شخص مجهول وعمولة ضخمة.. من هو “عراب” صفقة كريستيانو رونالدو والنصر؟واحتفل رودريجو بطريقة بيليه الشهيرة في كأس العالم، من أجل تخليد الأسطورة الذي رحل عن دنيانا قبل أيام متأثرا بتبعات إصابته بسرطان القولون.
وتم تشييع جنازة بيليه إلى مثواه الأخير (الثلاثاء)، بعد عدة أيام من وفاته في مستشفى ساوبالو، حيث انطلقت الجنازة من ملعب ناديه التاريخ سانتوس الذي انتقل جثمانه إليه (الإثنين) وتم وضعه على المستطيل الأخضر من أجل إلقاء النظرة الأخيرة عليه.
وشهدت كأس ملك إسبانيا 6 مباريات أخرى (الثلاثاء)، حيث فاز فالنسيا على لانوسيا 3-0، وإسبانيول على سيلتا فيجو 3-1، وفياريال على قرطجنة 5-1 وسبورتينج خيخون على رايو فاليكانو 2-0، وأتلتيكو سبتة على إلتشي 1-0 وليفانتي على خيتافي 3-2.
بسبب “سيلفي بيليه”.. رئيس الفيفا في مرمى الانتقاداتوتقام باقي مباريات دور الـ32 لكأس الملك يومي الأربعاء والخميس 4 و5 يناير/ كانون الثاني الحالي، بـ9 مباريات، على رأسها مباراة برشلونة وإنتر سيتي المقررة الأربعاء.

Exit mobile version