Site icon العربي الموحد الإخبارية

بلسان مرتضى منصور.. نجم الزمالك إلى السعودية ورسالة مشفرة لـ”مجهول”

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، موافقته على رحيل أحد نجوم الفريق إلى الدوري السعودي.

وكان الزمالك تلقى هزيمة مفاجئة، كانت الأولى له في الدوري المصري هذا الموسم، على يد أسوان بنتيجة 1-2 يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ11 للدوري.من جانبه، تحدث مرتضى منصور عبر قناة الزمالك عن العديد من القضايا على الساحة خلال الفترة الأخيرة.على طريقة تشافي.. أنشيلوتي يدخل “حرب الأعشاب”
إعارة يوسف أوباما للدوري السعودي
كشف مرتضى منصور عن تلقي النادي عرضا من الدوري السعودي للتعاقد مع يوسف أوباما على سبيل الإعارة بنية البيع.
واستطرد: “وافقنا على إعارة أوباما إلى النادي السعودي حتى يستعيد مستواه مرة أخرى، مثلمنا فعلنا مع محمود علاء، كما سنستعيد خدمات المدافع محمود شبانة الذي رحل إلى سموحة”.وشدد: “نحاول بقدر المستطاع تدعيم الفريق، ولن نضم لاعبين جدد قبل أن يشارك اللاعبين الحاليين، مثل إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا ومصطفى شلبي، لكننا سنلبي جميع طلبات المدير الفني جوسفالدو فيريرا”.
فوز الأهلي على بيراميدز “خدعة”
وقلَّل مرتضى منصور من حجم فوز الغريم التقليدي الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة، قائلا: “مباراة بيراميدز خدعة وجماهير الأهلي المحترمة العظيمة تعرف أن هذا الانتصار خادع، لأن مستوى الأهلي متدني”.من هو خالد عبد الفتاح أولى صفقات الأهلي المصري الشتوية؟
وسخر مرتضى من أحمد الشناوي حارس بيراميدز قائلا: “هدف عمرو السولية جاء في شباكه من مسافة 500 كيلومتر، مستواه انخفض للغاية والأمر أصبح مفضوحا، أرى أنه قام بتفويت المباراة مرة أخرى مثلما كان مع الزمالك، وأطالب نادي بيراميدز بشطبه”.
وأكمل موجها حديثه للأهلي: “لن تجد الشناوي أمامك في كل مباراة”.
السخرية من قطار الزمالك
وانتقل مرتضى منصور للرد على سخرية البعض من القطار الذي اصطحب جماهير الزمالك إلى أسوان لدعم الفريق قائلا: “ذلك القطار جمع بين جماهير الزمالك من جميع أنحاء مصر، وأصبح تريند على مستوى العالم، باستثناء القنوات المصرية، لكن إذا قام محمود الخطيب (رئيس الأهلي) باستئجار توك توك سيشيد به الجميع”.تخلف عن جنازة بيليه.. لماذا تخلى نيمار عن أسطورة البرازيل؟
وأكمل مرتضى: ” سنقوم بشراء 12 حافلة تكون ملكا للنادي لنقل جماهير الزمالك للمباريات، هذا هو نادي الزمالك رغم الحجز على أمواله، لا أبخل عليهم في أي شيء”.
وواصل رئيس الزمالك حديثه موجها رسالة مشفرة بقوله: “البخيل في بيته سيكون بخيلا في النادي أيضا، هل وصلت الرسالة؟”.

Exit mobile version