Site icon العربي الموحد الإخبارية

على أنغام التراث.. “قاهر ميسي” يصدم الهلال السعودي (فيديو)

أعلن نادي الشباب السعودي تجديد عقد أحد نجومه، مساء يوم الأربعاء، خوفا من إغراءات جاره اللدود الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ويمتلك الفريق الشبابي العديد من اللاعبين المميزين والذين يأتي على رأسهم الثنائي الأجنبي كارلوس جونيور وإيفر بانيجا، بالإضافة للمدافع الدولي السعودي حسان تمبكتي.وظهر حسان تمبكتي بمستوى لافت للنظر مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وخاصة خلال مواجهة الأرجنتين بالجولة الأولى التي انتهت بفوز “الأخضر” 2-1.بعد المعاناة.. كيف انتصر رياض محرز على جوارديولا؟تمبكتي نجح حينها في الحد من خطورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقطع منه العديد من الكرات، وهو ما دفع العديد من الأندية الأوروبية والمحلية مثل الهلال، للتعاقد معه، وفقا لتقارير صحفية سعودية وأجنبية.
وشهدت الفترة الأخيرة سلسلة طويلة من المفاوضات بين حسان تمبكتي وإدارة نادي الشباب حول تجديد عقده، حيث كان مقررا انتهاءه في صيف 2024، وسط إغراءات قوية من الهلال .
وقرر الشباب، قطع الطريق على الهلال، بإعلان تجديد عقد حسان تمبكتي لمدة 4 مواسم من خلال فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
الفيديو تضمن وصول اللاعب لمقر النادي مع أغنية خاصة للفنان السعودي الراحل طلال المداح تدعى “أجاذبك الهوى” وتعود إلى عام 1989.على طريقة حكيمي.. هل يخطف منتخب المغرب موهبة ريال مدريد من إسبانيا؟ ويعد تمبكتي أحد أبرز إنتاجات قطاع الناشئين بنادي الشباب، حيث تم تصعيده للفريق الأول في 2018، قبل أن يخرج معارا العام التالي إلى صفوف الوحدة.
وعاد تمبكتي لصفوف “الليوث” في أكتوبر/تشرين الأول 2020، وأصبح أحد العناصر الأساسية للفريق، ومن ثم المنتخب السعودي، قبل أن يشارك في نهائيات كأس العالم 2022.

Exit mobile version