Site icon العربي الموحد الإخبارية

كيف تشاهد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري 2023؟

يخوض الأهلي تحديا جديدا بحثا عن استعادة لقب الدوري المصري الممتاز، الغائب عنه خلال آخر موسمين.
ويحل الأهلي، البطل التاريخي للمسابقة، ضيفا ثقيلا على إنبي في ملعب المقاولون العرب، مساء يوم الخميس.كريستيانو رونالدو يفوز بأول تحدٍ مع النصر السعودي وفي هذا الصدد، نستعرض القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي وكيف تشاهد البث المباشر؟.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي؟
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي هي أون تايم سبورتس المصرية، المتاحة مجانا عبر قمر نايل سات.عائد قياسي.. “إنستغرام” يحفظ ماء وجه رونالدو أمام ميسي وصلاح
وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة 12 من عمر المسابقة.ويستعد الفريق للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية 2023 بالمغرب، مطلع شهر فبراير/ شباط المقبل.
البث المباشر لمباراة الأهلي وإنبي
توفر “العين الرياضية” البث المباشر لمباراة الأهلي وإنبي بالفيديو، مع صافرة البداية المرتقبة.كلاسيكو محتمل وديربي ميلانو.. 6 بطولات تحسم في 50 يوما
ويتربع الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة من 8 انتصارات و3 تعادلات ولم يخسر حتى الآن.
في المقابل، يأتي إنبي في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط من فوزين فقط و4 تعادلات و5 هزائم.تأثير كريستيانو رونالدو.. النصر السعودي يصفع 8 أندية أوروبية ويعاني الأهلي من إصابات بالجملة خلال الوقت الراهن، آخرها الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد، بعد تعرضهما لقطع في الرباط الصليبي خلال أقل من أسبوعين فقط.
كما أشارت تقارير لاحتمالية غياب حمدي فتحي لاعب الوسط وزميله المدافع محمد عبدالمنعم عن المباراة، بداعي الإصابة أيضا.

Exit mobile version