Site icon العربي الموحد الإخبارية

أبرزها إنجاز محرز.. مانشستر سيتي يكلل فوزه على تشيلسي بـ5 أرقام

قاد الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، فريقه لتحقيق فوز ثمين على تشيلسي، مساء الخميس، في الدوري الإنجليزي.

وحقق مانشستر سيتي فوزا صعبا خارج الديار أمام تشيلسي، بهدف دون رد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.ودخل محرز بديلا بعد مرور ساعة من المباراة، قبل أن ينجح في تسجيل الهدف الوحيد بعد 3 دقائق، حيث تلقى تمريرة مميزة من زميله البديل أيضا جاك جريليش، الجناح الأيسر في كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.بنسبة 100%.. رياض محرز “المثالي” بطل موقعة تشيلسي ضد مانشستر سيتيمحرز الذي انضم لصفوف مان سيتي في صيف 2018، قادما من ليستر سيتي، بات أكثر لاعب يسجل أهدافا في الفريق بعد نزوله كبديل بواقع 9 أهداف.
وبات مانشستر سيتي ثاني فريق على الإطلاق ينجح في الانتصار على تشيلسي بـ4 مباريات متتالية بشباك نظيفة بعد بولتون خلال الفترة من 1958 حتى 1960.
وأكمل الفريق اللندني 408 دقائق ضد السيتي بدون تسجيل أهداف، وهو أسوأ الأرقام التهديفية التي حققها في مواجهاته ضد “الستزنز”.وأصبح جوارديولا هو المدرب الوحيد الذي نجح في التغلب على 5 مدربين لتشيلسي في البريميرليج وهم الإيطاليين أنطونيو كونتي وماوريسيو ساري والإنجليزيين فرانك لامبارد وجراهام بوتر والألماني توماس توخيل.4 دقائق تكفي.. سحر رياض محرز يفض الاشتباك بين تشيلسي ومانشستر سيتي (فيديو)وشهدت المباراة تعرض الثنائي رحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش للإصابة بعد مرور 22 دقيقة فقط، ليتلقى الفريق اللندني ضربة مُبكرة.وأصبحت هذه هي المرة الأولى التي تشهد تعرض لاعبين من فريق واحد للإصابة خلال مباراة بالدوري الإنجليزي، منذ مواجهة واتفورد ضد كريستال بالاس 2016.

Exit mobile version