Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد المؤامرة.. كريستيانو رونالدو يطالب النصر بضم “الصديق الوفي”

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أولى طلبات البرتغالي كريستيانو رونالدو من إدارة نادي النصر السعودي.

وأعلن النصر السعودي قبل أيام قليلة، عن تعاقده مع رونالدو لمدة موسمين ونصف حتى عام 2025، مقابل 173 مليون جنيه إسترليني سنويا.ونجح “العالمي” في الظفر بخدمات كريستيانو، بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، قبيل انطلاق مشواره مع منتخب البرتغالي في كأس العالم 2022.في 17 دقيقة.. ضربة مزدوجة تنهش جسد تشيلسي “الهزيل” أمام مان سيتيولم يحظ رونالدو بمشاكة جيدة في كأس العالم 2022، خاصة وأنه لم يظهر أساسيا ضد سويسرا والمغرب بالأداور الإقصائية.وعن هذا الأمر، ألمح برناردو سيلفا، نجم منتخب البرتغال، لوجود ملامح مؤامرة على رونالدو، حيث أكد أن قرار فرناندو سانتوس، مدرب المنتخب باستبعاد “الدون”، لم يكن مفاجئا.ورغم ذلك، فإن رونالدو لا يزال يمتلك العديد من الأصدقاء الأوفياء داخل وخارج الملعب والذين دافعوا عنه مرارا وتكرارا، والذين يأتي على رأسهم المدافع الصلب بيبي.4 دقائق تكفي.. سحر رياض محرز يفض الاشتباك بين تشيلسي ومانشستر سيتيووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو حث إدارة النصر على ضرورة التعاقد مع مواطنه بيبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأوضحت الصحيفة المدريدية أن رونالدو يريد أن يحيط نفسه ببعض الأصدقاء المُقربين وعلى رأسهم بيبي الذي ينتهي عقده مع بورتو البرتغالي في الصيف المُقبل.
ولفتت الصحيفة إلى علاقة رونالدو وبيبي القوية، حيث أكدت أن الثنائي كان بمثابة قوة برتغالية كبرى في ريال مدريد ووقفا سويا في العديد من المعارك.
وسبق وأن لعب رونالدو مع بيبي في صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الفترة من 2009، وحتى رحيل الأول 2017، لصفوف بشكتاس التركي.جدير بالذكر أن هناك العديد من النجوم البارزة الذين ارتبطوا بالانتقال إلى النصر مثل الإسباني سيرجيو راموس والفرنسي نجولو كانتي.

Exit mobile version