Site icon العربي الموحد الإخبارية

تحت أنظار رونالدو.. هدف ماركة صلاح وأليسون في الدوري السعودي (فيديو)

حضرت روح ثنائي ليفربول المتمثل في الحارس البرازيلي ألبسون بيكر والمصري محمد صلاح خلال مباراة النصر والطائي، يوم الجمعة.
وحقق النصر فوزا ثمينا على حساب نظيره ضيفه الطائي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، مساء يوم الجمعة، ضمن الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.وشهدت المباراة حضور كريستيانو رونالدو لاعب النصر الجديد، في مدرجات ملعب مرسول بارك من أجل مؤازرة “العالمي”، بعد أيام قليلة من التعاقد معه لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو سنويا.لقطة رونالدو تخطف الأنظار في أول ظهور بالدوري السعودي (فيديو)وتفاعل النجم البرتغالي بشكل لافت للنظر مع هدفي البرازيلي أندرسون تاليسكا في شباك “العالمي” بالتصفيق الحار، حيث ظهرت الفرحة على ملامحه.
وافتتح أندرسون تاليسكا التسجيل في الدقيقة 42 من الشوط الأول بضربة رأسية، بعد عرضية رائعة من سلطان الغنام عبر الجهة اليمنى.
ولكن الهدف الثاني الذي سجله تاليسكا أيضا في الدقيقة 47 مع بداية الشوط الثاني، جاء بطريقة مميزة للغاية على طريقة أليسون وصلاح في ليفربول.تحت أنظار رونالدو.. النصر يكرم ضيافة الطائي في الدوري السعودي (فيديو)الهدف بدأ بعد تمريرة قوية من الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا نحو أندرسون تاليسكا قبل منطقة جزاء الخصم، ليستلم النجم البرازيلي الكرة وانطلق بها ثم أطلق تسديدة قوية بشباك الخصم.
هذا الهدف المثير، أعاد للأذهان ثنائية أليسون وصلاح في ليفربول، حيث نجح الحارس البرازيلي في صناعة 3 أهداف للنجم المصري على مدار مسيرتهما معا.
وتعود آخر تمريرة صنها أليسون لزميله صلاح خلال مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي، التي انتهت بفوز “الريدز” 1-0، يوم 16 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.شاهد هدف محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي من صناعة أليسون

Exit mobile version