Site icon العربي الموحد الإخبارية

“ركلة في الوجه”.. هل استحق نجم ليفربول الطرد ضد ولفرهامبتون؟ (فيديو)

شهدت مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي واحدة من أكثر اللقطات عنفا خلال الموسم الحالي في مختلف مباريات الكرة الأوروبية.
وتعادل ليفربول مع ضيفه ولفرهامبتون بنتيجة 2-2 (السبت)، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.ودائما ما تشهد مباريات ليفربول وولفرهامبتون بعض الصراعات الثنائية بين نجوم الفريقين، نظرا للسرعات الكبيرة التي يمتلكها كل منهما، حيث لعب أندرو روبرتسون الظهير الأيمن لـ”الريدز” مباراة قوية أمام أداما تراوري جناح “الذئاب”.حول الحارس إلى تمثال.. بن رحمة يصدم فريقه السابق بهدف خيالي (فيديو)والتقطت عدسات الكاميرا تدخلا عنيفا من روبرتسون ضد أداما تراوري، أثناء الصراع على الكرة في الدقيقة 87 من عمر المباراة، وسط متابعة من الفرنسي إبراهيما كوناتي مدافع ليفربول.
وأسقط روبرتسون تراوري أرضا، وأكمل العنف بركلة قوية في وجه لاعب ولفرهامبتون الملقى على الأرض، حيث إنه بدلا من أن يقفز فوق جسده لتفادي السقوط عليه نزل بحذائه على وجهه.
وتناول موقع “GiveMeSport” البريطاني هذه اللقطة ووصفها بالتصرف المشين من لاعب ليفربول تجاه أداما تراوري دون أن يتحرك الحكم.بسبب هدف محمد صلاح.. ولفرهامبتون يهاجم حكام مباراة ليفربولوتناولت العديد من الصفحات الخاصة بتغطية أخبار الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” هذه اللقطة، والتي أثارت حالة من الاندهاش بين الجماهير والمتابعين من قرار حكم المباراة، بعدم إعطاء روبرتسون بطاقة حمراء أو صفراء على أقل تقدير.
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها روبرتسون بهذا العنف، حيث سبق له أن تدخل على بعض اللاعبين بشكل مؤذٍ، مما أدى إلى سقوط أو إصابة بعضهم.
ورغم ذلك، فإن روبرتسون يعد واحدا من أفضل الأظهرة على مستوى العالم، نظرا لقدراته الهجومية والدفاعية الكبيرة والتي أسهمت في منح ليفربول العديد من الأهداف. اكتشاف الركراكي.. جوهرة منتخب المغرب تشعل المنافسة بين كبار أوروباوتجدر الإشارة إلى أن مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون ستتم إعادتها في وقت لاحق من الشهر الحالي، حيث تنص لوائح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على إعادة المباريات التي تنتهي بالتعادل في هذه البطولة.شاهد فيديو ركلة روبرتسون ضد تراوري في مباراة ليفربول وولفرهامبتون

Exit mobile version