Site icon العربي الموحد الإخبارية

كيف اقتحم إبراهيموفيتش صراع الهبوط في الدوري المصري؟

اقتحم النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، أزمة فريق مصري مهدد بالهبوط من الدوري المصري.

ويتولى أحمد حسام “ميدو”، نجم الكرة المصرية السابق، تدريب الإسماعيلي، الذي يتذيل جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط بعد مرور 12 جولة.ميدو، الذي سبق له مزاملة إبراهيموفيتش في صفوف أياكس الهولندي، قاد الإسماعيلي في 3 مباريات، حقق خلالها تعادلا وحيدا مقابل خسارتين، آخرها أمام حرس الحدود بهدفين دون رد، مساء الأحد.
صدمة من إيطاليا تهدد انطلاقة كريستيانو رونالدو مع النصروبعد المباراة سخر الحساب الرسمي لنادي حرس الحدود من الفوز على الإسماعيلي، باقتباس جملة اشتهر بها أحمد حسام ميدو، ورددها كثيرا في ظهوره الإعلامي “مرة أنا وصديقي زلاتان”.
كتب حساب فريق الحرس على تويتر “مرة أنا وصديقي مصطفى زيكو” مع صورة حافلة تسير في طريق مسافته 150 كيلو متر، قيمة المسافة بين محافظتي الإسماعيلية والإسكندرية معقل فريق الحرس.
“زيكو” هو لاعب  الحدود الذي سجل هدفين في شباك الإسماعيلي، ليحصل على جائزة رجل المباراة التي انتهت بفوز فريقه (2-0).
في 3 أيام.. تشيلسي ينضم لقائمة ضحايا رياض محرزرفع حرس الحدود بهذا الفوز الثمين رصيده إلى 10 نقاط في المركز 16، ليقفز خطوة للأمام في صراع الهبوط من شبح الهبوط.
ويتنافس 18 ناديا في الدوري المصري، حيث يهبط آخر 3 فرق لدوري الدرجة الثانية، علما بأن نادي الإسماعيلي سبق له الفوز باللقب 3 مرات، آخرها عام 2002.

Exit mobile version