Site icon العربي الموحد الإخبارية

خلاف نيوكاسل وأرسنال يتصاعد

تصاعد خلاف فريقي نيوكاسل يونايتد الأول لكرة القدم ونظيره أرسنال، بعدما رفض الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، انتقادات أثارها تصرفه في المنطقة الفنية بعد مشادة كلامية مع إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد، والحكم الرابع، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الثلاثاء الماضي.
وتحدث أرتيتا مرارًا وتكرارًا إلى الحكم الرابع واحتد في الحديث إلى هاو، بعدما رفض الحكم آندرو مادلي مطالب لاعبي أرسنال باحتساب ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.
وأعرب آلان شيرر، هداف نيوكاسل الملقب بالـ”الماكبايس” ومحلل هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، عن استيائه من تصرف أرتيتا مدرب المدفعجية ، وأنه “ينم عن عدم الاحترام”، لكن المدرب الإسباني أكد عدم وجود ما يستوجب اعتذاره.
واتهم الاتحاد الإنجليزي للعبة أرسنال، الجمعة الماضي، بالإخفاق في التحكم بتصرف لاعبيه خلال المباراة.
وأبلغ أرتيتا الصحافيين، أمس: “أحاول بذل قصارى جهدي لصالح هذا النادي، للدفاع عنه والترويج له واللعب بالشغف الذي أعتقد أن هذه اللعبة يجب أن تُلعب به”.
وقال “كل مباراة لها خصوصيتها ويتصرف كل مدرب بصورة مختلفة تمامًا بخصوص الظروف. ولا يمكنك استقطاع الموقف من السياق. هذا ليس منصفًا. هذه طبيعتي! هنا وداخل الملعب، بالحلو والمر”.
وأضاف: “دائمًا ما أحاول أن أكون أفضل.. إذا كان عليَّ تغيير شيء ما، صدقني، سأنظر إلى نفسي في المرآة وسأغيره بسرعة كبيرة”. ويتصدر أرسنال الدوري بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني. ويحل أرسنال ضيفًا على أكسفورد يونايتد المنتمي إلى دوري الدرجة الثالثة في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم.

Exit mobile version