Site icon العربي الموحد الإخبارية

بسبب رياض محرز.. تحول سريع يفاجئ نجم البرتغال

تم تحديثه الإثنين 2023/1/9 10:06 م بتوقيت أبوظبي
أصبح تشيلسي الإنجليزي على أعتاب حسم صفقة تعاقده مع نجم منتخب البرتغال بسبب منافسه مانشستر سيتي.

ووفقا لما أوردته صحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية، فإن تشيلسي توصل إلى اتفاق شفهي مع أتلتيكو مدريد للتعاقد مع جواو فيليكس خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.غير أن المفاجأة في الصفقة تتمثل في كونها على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط حتى نهاية الموسم الجاري وليس بيعا نهائيا كما أشارت التقارير خلال الفترة الماضية.اعتزال “فوري”.. جاريث بيل يعلق حذاءه بشكل مفاجئ
وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو ما كشفت عنه الصحيفة أيضا، مشيرا إلى أن الصفقة في المراحل النهائية ولم تتم مناقشة شرط خيار الشراء.
وستكلف الصفقة نادي تشيلسي ما يقرب من 11 مليون يورو، وهو مبلغ أقل مما أراده مسؤولو أتلتيكو مدريد في البداية، مع تغطية راتب جواو فيليكس.
وجاء ذلك في الوقت الذي تسارعت فيه المحادثات بين تشيلسي وأتلتيكو بعد الإصابات التي ضربت البلوز، والمباراة الأخيرة التي خسرها الفريق بنتيجة مؤلمة برباعية نظيفة في كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي شهدت تسجيل الجزائري رياض محرز ثنائية.وقبل 3 أيام من هذه المباراة سجل محرز هدفا قاد به السيتي للفوز (1-0) في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي. 
وأضافت “ذا أتلتيك” أنه كان هناك اهتمام أيضا من جانب مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين بضم فيليكس، لكن اللاعب البرتغالي قرر اختيار تشيلسي، بعد أن جذبه مشروع النادي.من البحر.. كيف بدأ الأهلي المصري خطة الإنقاذ في 2023؟وكان ميجيل أنجيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لأتلتيكو، استسلم لفكرة رحيل فيليكس، حيث صرح في الشهر الماضي: “الشيء المنطقي هو الاعتقاد بأنه (جواو فيليكس) سيغادر، على الرغم من أنني أحب أن يبقى، فهذه ليست فكرة اللاعب”.
وأظهر فيليكس ومضات من مستواه هذا الموسم مع أتلتيكو مدريد رغم أن الفريق لا يمر بأفضل فتراته في الدوري الإسباني، حيث خسر على أرضه أمام برشلونة المتصدر أمس الأحد.قلق إيطالي والأسطورة ضحية.. هل يعود زيدان مجددا إلى ريال مدريد؟
وسجل النجم البالغ من العمر 23 عاما خمسة أهداف وصنع ثلاثة آخرين في 20 مباراة مع الروخي بلانكوس هذا الموسم.
يذكر أن تشيلسي أظهر نشاطه بالفعل في فترة الانتقالات الحالية في يناير/كانون الثاني، حيث تعاقد مع المهاجم ديفيد داترو فوفانا من مولدي، والمدافع بينوا بادياشيل من موناكو.

Exit mobile version