Site icon العربي الموحد الإخبارية

مدرب العراق لـ”العين الرياضية”: فرحة الجماهير تدفعنا للفوز

أثنى الإسباني خيسوس كاساس، مدرب منتخب العراق، على الجمهور العراقي بعد مواجهة السعودية بكأس الخليج العربي “خليجي 25″.

وتصدَّر منتخب العراق مجموعته في خليجي 25 بعد فوزه على المنتخب السعودي بثنائية دون رد، على ملعب البصرة الدولي، مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى للبطولة.وقال مدرب المنتخب العراقي كاساس لـ”العين الرياضية” بعد المباراة: “الجمهور العراقي كان ممتعًا جدا وشجَّع فريقه بطريقة داعمة”.أطاح باليمن.. منتخب العراق يبعثر أوراق مجموعته في “خليجي 25”
وأضاف: “أكثر شي يدفعنا للفوز هو فرحة الشعب العراقي، أستقبل دائما رسائل عديدة من بغداد، وهم سعداء جدًا بالفوز”.
وأنهى كاساس قائلا: “أخبرت اللاعبين قبل المباراة أن في مدرجات الملعب يوجد أكثر من 60 ألف متفرج يتحملون الأمطار من أجلهم، وأعتقد أن هذا الأمر أعطى حافزا للاعبين”.
وكانت مباراة السعودية والعراق أقيمت وسط هطول الأمطار بغزارة شديدة على أرضية الملعب.نحو كأس العالم.. “خليجي 25” ترفع سقف طموحات جماهير العراق
ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى 4 نقاط بعد تحقيق فوزه الأول في المجموعة، ليرتقي إلى صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن المنتخب العماني صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد المنتخب السعودي عند 3 نقاط في المركز الثالث.
ومن المقرر أن يلتقي منتخب العراق مع نظيره اليمني الذي ودع البطولة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة بالمجموعة الأولى، فيما سيواجه المنتخب السعودي نظيره العماني.

Exit mobile version