Site icon العربي الموحد الإخبارية

النني يُسهل على أرسنال عبور أوكسفورد بثلاثية في كأس إنجلترا

مهد متوسط الميدان الدولي المصري “محمد النني” الطريق أمام فريق أرسنال لعبور مضيفه أوكسفورد يونايتد بثلاثية نظيفة في ختام مباريات الدور الثالث ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء اليوم الاثنين 9 يناير 2023.
وتكفل محمد النني بتسجيل الهدف الأول بتسديدة مُتقنة في الدقيقة 63 بعد تلقيه تمريرة بينية من صانع الألعاب البرتغالي الموهوب “فابيو فييرا” القادم من بورتو خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.
وساهم النني في تسجيل أرسنال للهدف الثاني حين قدم تمريرة مذهلة في وسط الملعب لفابيو فييرا الذي وضعها بينية في العمق الدفاعي أمام نجم هجوم الفريق في الآونة الأخيرة “إدوارد نكيتياه” الذي انفرد وسدد في المرمى معلناً تقدم المدفعجية 2-0 في الدقيقة 70.
وأضاف نكيتياه الهدف الشخصي الثاني له والثالث لأرسنال عند الدقيقة 76 بتسديدة من زاوية صعبة بعد تسلمه تمريرة من البرازيلي جابرييل مارتينيلي.
وأجرى بعدها المدير الفني للمدفعجية “ميكيل أرتيتا” تغييران دفاعيان لتأمين النتيجة بإشراك بنجامين وايت وماركينيوس بدلاً من تومياسو وفابيو فييرا.
بهذه النتيجة تأهل أرسنال للدور الرابع لمواجهة مانشستر سيتي الذي انتصر ليلة أمس على تشيلسي بنتيجة 0/4، لتتحول المنافسة بين الفريقين من الدوري إلى كأس إنجلترا.

Exit mobile version