Site icon العربي الموحد الإخبارية

الشهري: لم تكن هناك طريقة للفوز على العراق إلا بلاعبي السلة

أعرب سعد الشهري، المدير الفني لمنتخب السعودية عن غضبه من سوء أرضية ملعب البصرة الدولي، التي تأثرت بهطول كميات كبيرة من الأمطار خلال مباراة الفريق في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الخليج العربي “خليجي 25” أمام المنتخب العراقي.
وقال الشهري في المؤتمر الصحافي بعد مباراة العراق التي خسرها بثنائية: “المباراة لم تكن في كرة القدم، وكنا نلعب كرة شاطئية”.وأشار الشهري إلى أن منتخب العراق يلعب بطريقة مباشرة ويعتمد على مهاجم طوله 195 وهذا غير متوفر لديه.
وأضاف سعد الشهري: “لا أستطيع تغيير استراتيجيتي، ولم تكن هناك طريقة للفوز إلا عبر اللعب بلاعبي كرة سلة، وكنت على قناعة إننا لن نعود إلا عن طريق الكرات الثابتة، والعامل البدني هو الفارق في المباراة”.
وتابع: “أعتقد أنه حتى لو شاركنا بالمنتخب الذي شارك أمام الأرجنتين لن يفوز في المباراة لأننا نعتمد على المهارة والاستحواذ وهذا لن يحصل بسبب أرضية الملعب”.
وتطرق سعد الشهري إلى المباراة الحاسمة ضد عُمان من أجل التأهل إلى نصف نهائي خليجي 25، قائلًا: “لا بد من تحقيق النقاط الثلاث أمام عمان، ومتى ما كانت الأجواء وأرضية الملعب مناسبة، فإننا سنحقق النتيجة المنتظرة”.

Exit mobile version