Site icon العربي الموحد الإخبارية

في 37 دقيقة.. ماذا قدم بن ناصر في ليلة ميلان الحزينة بكأس إيطاليا؟

عجز النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر عن إنقاذ فريقه ميلان من توديع كأس إيطاليا أمام تورينو، بعدما فضل مدربه إبقاءه بديلا في اللقاء.
وخسر ميلان أمام تورينو بهدف قاتل سجله ميشيل أدوبو في الدقيقة 114، ليودع الروسونيري منافسات كأس إيطاليا من دور الـ16.وبدأ إسماعيل بن ناصر اللقاء على مقاعد البدلاء، قبل أن يدفع به المدرب ستيفانو بيولي قبل 7 دقائق من انتهاء الوقت الأصلي الذي انتهى بالتعادل السلبي.
وحصل لاعب الوسط الجزائري على تقييم متوسط 7 من 10، بعد مشاركته في 37 دقيقة عقب امتداد اللقاء لشوطين إضافيين، وهو تقييم جيد مقارنة بوقت لعبه.10 لمسات وثاني أعلى تقييم.. ديلور يبدع في سداسية نيس بالدوري الفرنسيولمس إسماعيل بن ناصر الكرة 58 مرة، وتميز بدقة التمريرات بنسبة 89%، حيث مرر 42 تمريرة صحيحة من أصل 48 تمريرة.
وقدم بن ناصر إضافة مميزة في الكرات الطولية بـ3 محاولات صحيحة من أصل 4، إلا أن الكرات العرضية لم تكن بنفس الدقة حيث مرر عرضية واحدة متقنة من أصل 3 محاولات.
ولم يسدد اللاعب الجزائري كرة واحدة على مرمى تورينو، بينما فقد الاستحواذ على الكرة 9 مرات، واسترد الكرة من لاعبي تورينو مرتين من أصل 4 محاولات.

Exit mobile version