Site icon العربي الموحد الإخبارية

قرعة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية تمهد الطريق لبطل جديد

أسفرت قرعة الدور قبل النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية عن مواجهتين متوازنتين للفرق المتأهلة لهذا الدور.
وأقيمت قرعة كأس الرابطة مساء الأربعاء، حيث وضعت مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام فورست، بينما سيلتقي ساوثهامبتون مع نيوكاسل يونايتد.وستقام منافسات الدور قبل النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية (كاراباو كب) بنظام مباراتي الذهاب والإياب.
وتقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 23 يناير/ كانون الثاني الحالي، بينما تقام مباراة الإياب يوم 30 من الشهر ذاته.مفاجأة مدوية.. متذيل الدوري الإنجليزي يحرم جوارديولا من أول ألقاب 2023وكان مانشستر يونايتد تأهل إلى نصف النهائي بفوزه على تشارلتون بثلاثية دون رد، بينما فاز نيوكاسل يونايتد على ليستر سيتي بهدفين نظيفين.أما فريق ساوثهامبتون فقد فجر مفاجأة مدوية بفوزه على مانشستر سيتي بثنائية دون رد، بينما تجاوز نوتنجهام فورست عقبة ولفرهامبتون بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).
ومن بين أندية الدور قبل النهائي، سبق أن فاز مانشستر يونايتد بلقب البطولة 5 مرات آخرها عام 2017، بينما توج نوتنجهام فورست باللقب 4 مرات، آخرها عام 1990.بالاحتفال الأيقوني.. مارسيلو يغازل كريستيانو رونالدو من اليونان (فيديو)بينما لم يتمكن أي من فريقي ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد من الفوز بلقب البطولة من قبل، وضمنت القرعة بذلك تأهل أحدهما إلى المباراة النهاية، ليواصل مغامرته وينافس على اللقب.ووفقا لذلك، فإنه بات من الممكن أن تشهد كأس الرابطة بطلا جديدا هذا الموسم، ينضم إلى قائمة الأبطال التاريخيين التي تضم 23 فريقا، يتصدرها ليفربول صاحب الـ9 ألقاب في المركز الأول بين الأكثر تتويجا بفارق لقب واحد أمام مانشستر سيتي الذي ودع البطولة.

Exit mobile version