Site icon العربي الموحد الإخبارية

10 لمسات وثاني أعلى تقييم.. ديلور يبدع في سداسية نيس بالدوري الفرنسي

تم تحديثه الخميس 2023/1/12 03:03 ص بتوقيت أبوظبي
خطف الجزائري أندي ديلور، مهاجم نيس، الأنظار بقوة خلال فوز فريقه الكاسح أمام مونبيلييه، مساء الأربعاء، في الجولة 18 من الدوري الفرنسي.
وحقق نيس فوزا كبيرا على حساب ضيفه مونبيلييه بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الفرنسي.ورغم عدم مشاركة ديلور في التشكيلة الأساسية، فإنه ظهر بمستوى مذهل خلال 24 دقيقة فقط ظهر فيها مع نيس، محققا ثاني أعلى تقييم في المباراة.مفاجأة مدوية.. متذيل الدوري الإنجليزي يحرم جوارديولا من أول ألقاب 2023ديلور (31 عاما)، دخل بديلا في الدقيقة 67 من الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدف وقدم تمريرة حاسمة، وحصل على تقييم يصل إلى 8.2 من 10، بعد زميله روس باركلي الذي حصل على 8.4 وفقا لموقع “صوفا سكور”.وسدد نجم الجزائر على المرمى مرة واحدة، وصنع فرصتين محققتين، وقام بـ6 تمريرات صحيحة من إجمالي 9 تمريرات، بنسبة نجاح 67%.
ولمس ديلور الكرة 10 مرات فقط، وقام بمراوغتين صحيحتين، ليخطف أنظار الجميع خلال الـ24 دقيقة التي ظهر فيها.سجل حضوره بهدف.. ميسي يؤمن صدارة باريس سان جيرمان للدوري الفرنسيوكان ديلور غاب عن المشاركة في المباراتين الماضيتين ضد لو بوي في كأس فرنسا واستاد رين في الدوري الفرنسي.جدير بالذكر أن ديلور شارك مع نيس في 18 مباراة بكل المسابقات هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

Exit mobile version