Site icon العربي الموحد الإخبارية

باعتراف داخلي.. هل افتقد مانشستر سيتي لمسة جوارديولا السحرية؟

تركت هزيمة مانشستر سيتي أمام نظيره ساوثهامبتون، مساء يوم الأربعاء، أثرا سلبيا داخل الفريق السماوي.

وسقط مانشستر سيتي أمام مضيفه ساوثهامبتون بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.وبخلاف الخسارة، يواصل السيتي فشله في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي على غير العادة، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه أرسنال واحتلاله المركز الأول عن جدارة واستحقاق.قرار حاسم.. هل يلعب سفيان أمرابط بجوار محمد صلاح في ليفربول؟ورغم فارق الإمكانيات وجودة اللاعبين بين الفريقين، إلا أن “الجانرز” يتصدر الترتيب برصيد 44 نقطة، وبفارق 5 نقاط بعد مرور 17 جولة فقط.
وعن تراجع السيتي هذا الموسم، تحدث الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب وسط الفريق السماوي، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، حيث قال: “لدي أحاسيس سيئة خلال الموسم الحالي”.وأضاف: “هناك شيء مفقود داخل مانشستر سيتي، وأعتقد أن اللمسة السحرية مفقودة من ناحية الأداء والرغبة والطموحات الخاصة بالفريق”.هل يشارك في الديربي؟.. عدو ميسي على أعتاب مانشستر يونايتدوتابع: “هناك شيء غير صحيح والرغبة ليست كما كانت في السنوات الماضية، وكما قلت اللمسة السحرية مفقودة، ونأمل أن تكون مباراة ساوثهامبتون بمثابة جرس الإنذار للاستيقاط”.
واختتم قائلا: “كنا نأمل في تحقيق لقب كأس الرابطة، ولكن لا بأس يجب التركيز في المسابقات الأخرى من أجل إسعاد الجماهير”.
ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة جاره اللدود مانشستر يونايتد، السبت المُقبل، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

Exit mobile version