Site icon العربي الموحد الإخبارية

بمساعدة راموس.. ميسي يوجه ضربة جديدة لعائلة مبابي (فيديو)

تم تحديثه الجمعة 2023/1/13 10:14 م بتوقيت أبوظبي
وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، ضربة جديدة لعائلة زميله الفرنسي كيليان مبابي، بعد صدمة كأس العالم 2022.
وقاد ميسي المنتخب الأرجنتيني لتحقيق لقب كأس العالم 2022، بالفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-2، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.وتركت هذه المباراة أثرا سلبيا كبيرا داخل مبابي، خاصة وأنه كان النجم الأول خلال تلك المباراة بتسجيل ثلاثية منتخب بلاده والتي قادته لحصد جائزة هداف البطولة، بـ8 أهداف.رينارد يجيب.. كيف تؤثر صفقة كريستيانو رونالدو على الكرة السعودية؟وسيطرت حالة من الحزن بعد المباراة على مبابي حتى بعد الوصول إلى فرنسا لتحية الجماهير عكس بقية زملائه، حيث كان يتطلع لحصد لقب المونديال الثاني على التوالي، بعدما قاد بلاده للتتويج بالنسخة قبل الماضية في روسيا 2018.
وبعد أقل من شهر من فوز ميسي على مبابي، تمكن النجم الأرجنتيني من هزيمة إيثان شقيق كيليان والذي تم تصعيده للفريق الأول مطلع الموسم الحالي، حيث يبلغ من العمر 16 عاما.
ونشرت القناة الرسمية لنادي باريس سان جيرمان فيديو لجزء من التدريبات، والتي شهدت وقوع ليو ميسي مع الإسباني سيرجيو راموس والإيطالي ماركو فيراتي في فريق واحد، ضد إيثان مبابي ومجموعة أخرى من اللاعبين.ظهور مفاجئ.. رونالدو يدعم ريال مدريد قبل كلاسيكو برشلونة (فيديو)وشهد هذا المقطع تسجيل ميسي هدفين وصناعة واحد، وسط غياب تام من شقيق مبابي، ليواصل النجم الأرجنتيني تفوقه على عائلة النجم الفرنسي.
وكان ميسي عاد لتدريبات باريس سان جيرمان قبل أيام قليلة، وسجل هدفا في فوز فريقه على أنجيه، بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

Exit mobile version